رئيس انتقالي بروم ميفع يزور الشخصية التربوية الأستاذ يسلم بانارين - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 11 أبريل 2024

رئيس انتقالي بروم ميفع يزور الشخصية التربوية الأستاذ يسلم بانارين

بروم ميفع / اعلام القيادة المحلية :
قام رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس  الإنتقالي الجنوبي بمديرية بروم ميفع بمحافظة حضرموت الأخ ناصر سالمين التميمي مساء اليوم الأربعاء بزيارة معايدة للشخصية التربوية البارزة المتقاعد الأستاذ القدير يسلم عوض بانارين في منزله بمدينة السفال بميفع .

وخلال الزيارة تم تبادل التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر المبارك ،اعاده الله على الجميع بموفور الصحة والعافية ،وعلى الأمة الإسلامية بالخير والسلام.

وأعرب التميمي .. عن سعادته بهذه الزيارة لأحد أهم الكوادر التربوية البارزة التي كان لها دور بارز في تطوير التعليم بالمديرية والذي تخرج على يديه  اللآف من الطلاب ،و تأتي تدشينا لبرنامج الزيارات  العيدية والمعاودة للشخصيات المناضلة والإجتماعية والسياسية ، ناقلا له تحيات العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس القيادة المحلية للهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ،مشيدا بالادوار الوطنية والعملية خلال مشواره الطويل في مجال التربية والتعليم والذي يعد من الشخصيات التربوية المشهود لها بالكفاءة على مستوى المديرية والمحافظة ،داعيا الله له بالشفاء العاجل و بدوام الصحة والعافية والعمر المديد .

من جانبه شكر الأستاذ يسلم بانارين قيادة انتقالي بروم ميفع على هذه اللفتة الأخوية سائلا المولى عن وجل أن يدوم الوئام والمحبة والألفة بين كل أبناء حضرموت على وجه الخصوص وشعب الجنوب عامة وان يعين الجميع على تحقيق تطلعات شعب الجنوب .

رافقه في الزيارة عوض بوريسه مدير الإدارة الجماهيرية والعبد سالمين مدير ادارة الشباب والطلاب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق