تعز : قيادة مجلس المقاومة الشعبية تتفقد جبهات الجيش الوطني والمقاومة في أول أيام عيد الفطر المبارك - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 11 أبريل 2024

تعز : قيادة مجلس المقاومة الشعبية تتفقد جبهات الجيش الوطني والمقاومة في أول أيام عيد الفطر المبارك

تعز / خاص :
تفقدت قيادة مجلس المقاومة الشعبية بمحافظة تعز أفراد وقيادات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المرابطين في جبهات القتال في أول أيام عيد الفطر المبارك. 

وأشاد رئيس مجلس المقاومة الشعبية بتعز الشيخ مارش عبدالجليل خلال زيارته بالرباط والصمود والشجاعة والمعنويات المرتفعة التي يتمتع بها المقاتلون في المتارس الأمامية للدفاع عن الوطن والجمهورية.

ونقل لهم الشيخ مارش تحيات رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية الشيخ حمود سعيد المخلافي، موكداً على أن المقاومة ماضيةٌ قدماً في إسناد الجيش بكل الوسائل حتى استعادة الدولة ودحر الانقلاب.

وأضاف الشيخ مارش أن المقاومة الشعبية ستظل هي السند للجيش الوطني والذي ولد من رحم المقاومة و فلسفتها في الحرية والمساواة وبناء دولة الشعب.

وثمنت قيادة الألوية العسكرية والقيادات الميدانية للمقاومة خلال الاستقبال الجهود التي تبذلها قيادة المقاومة الشعبية في دعم الجيش الوطني في مختلف الجوانب.

مضيفين أن المقاومة كانت اللبنة الأولى للجيش الوطني وستبقى رأس حربة النصر ومخزن الإمداد بالقوة البشرية واللوجستية.

وعبر أفراد الجيش والمقاومة عن فخرهم واعتزازهم بالمهمة التي وكلت لهم في خنادق الشرف، متعهدين بمواصلة المشوار حتى تحرير كل تراب اليمن من مليشيات الحوثي الانقلابية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق