حصريا بصدى حضرموت جرب هذة اللعبة رئعة جدا حصلت على المرتبة الأولى ضمن الألعاب الأكثر تحميلا في 25 بلداً حول العالم للأندرويد وios - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 11 فبراير 2016

حصريا بصدى حضرموت جرب هذة اللعبة رئعة جدا حصلت على المرتبة الأولى ضمن الألعاب الأكثر تحميلا في 25 بلداً حول العالم للأندرويد وios

Cover art 
صدى حضرموت - خاص
لابد انك سمعت عن لعبة فلابي بيرد التي خلقت الحدث في السنتين الماضيتين ، واصبحت حديث المواقع الالكترونية العالمية ، اللعبة تميزت بصعوبتها وبساطتها التي جعلتها تحقق ملايين من التحميلات في فترة قصيرة قبل ان يقوم مطورها بحذفها من متجر جوجل بلاي .يبدو ان الامر يتكرر من جديد مع لعبة اخرى اسمها Color Switch.

Color Switch اللعبة وصلت إلى المرتبة الأولى بين أكثر الألعاب تحميلا في متجرابل ستور  وأعلى 5 العاب في نفس الفئة على جوجل بلاي ، اللعبة قد تبدو بسيطة ،لكن ربما ستجعلك تقضي ساعات من اللعب للفوز بها .

فكرة اللعبة بسيطة جدا ، فقط يجب ان تكون لديك المهارة الكافية  في تحريك الكرة عبر العقبات المختلفة الأشكال والألوان ، تحتاج إلى إيلاء الاهتمام لنمط اللون للمتابعة .

هذه اللعبة البسيطة حصلت على المرتبة الأولى في 25 بلداً حول العالم، كما تم تحميلها  أكثر من 15 مليون مرة على متجر ابل ستور في اسبوعين فقط . واستغرب مطور اللعبة حوالي اسبوع فقط لاخراجها للوجود :)
اللعبة متوفرة لنظام الاندرويد ، وكذلك IOS.
 للتحميل للأيفون
 للتحميل للأندرويد  
       http://adf.ly/1WmyD4

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق