المركز النموذجي لتنمية وتأهيل المرأة والطفل بمؤسسة الريف للتنمية.. يختتم دورة الإسعافات الأولية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 15 أبريل 2019

المركز النموذجي لتنمية وتأهيل المرأة والطفل بمؤسسة الريف للتنمية.. يختتم دورة الإسعافات الأولية

حوره - خاص - صالح عروم :
برعاية كريمة من السلطة المحلية بمديرية وادي العين وحورة  ممثلة بالأستاذ / سالم صالح بن عبادين باوزير رئيس المجلس المحلي بالمديرية، أقام المركز النموذجي لتنمية وتأهيل المرأة والطفل بمؤسسة الريف للتنمية صباح هذا اليوم الاثنين الموافق 15 أبريل 2019م الحفل الختامي لدورة الإسعافات الأولية،  الذي بدأت فيه الدورة الموافق 2 فبراير 2019م وانتهت في 24 مارس 2019م بمعدل ثلاثة أيام في الأسبوع والتدريب كان ساعتين في اليوم وإستفادت من الدوره  (37) متدربة من مديرية حورة وضواحيها.

حيث بدأ الحفل بآيات عطرات من الذكر الحكيم،  ثم خير كلام كلام نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.

عقب ذلك استمتع الحضور بفقرة إنشادية ترحيبية قدمتها زهرات روضة المجد بحورة.

بعد ذلك ألقت احد المشاركات كلمة نيابة عن زميلاتها، حيث قدمت شكرها لمؤسسة الريف للتنمية والعاملين بها،  وكذا خصت بالشكر مديرة المركز لتنظيمها هذه الدورة وكذلك خصت بالشكر للأستاذ / صالح بلعجم على تعاونه في إنجاح هذه الدورة،  وخصت بالشكر بعض الممرضات.

عقب ذلك ألقى الأستاذ / محمد سالم بن زيد كلمة المؤسسة ، حيث رحب بالضيوف أجمل ترحيب كلاً بإسمه وصفته، وقدم نبذة مختصرة عن المركز النموذجي وأهم الإنجازات التي حققها أهمها انشاء روضة المجد للاطفال التي مضى على تأسيسها اكثر من 15 عام،  وإنشاء حلقات تعليم القرآن وعدد من الإنجازات..وأختتم كلمته بتهنئة الطالبات على هذا التخرج مطالباً اياهن بالعمل والتدريب والمثابرة وكثرة العلم في هذا المجال.

من جهته طالب السلطة المحلية بالمديرية الإستفادة من الطالبات التي تخرجن من هذه الدورة وغيرها من الدورات الماضية

بعد ذلك عادت زهرات روضة المجد بتقديم فقرة إنشادية نالت إستحسان الجميع.

عقب ذلك ألقى مدير عام المديرية كلمة السلطة المحلية ، حيث تقدم بجزيل الشكر والعرفان لمؤسسة الريف لوقوفها بجانب السلطة المحلية الذي أقامت معها العديد من المشاريع في مجال التنمية والتعليم ومجال الصحة بدعم مكتب الصحة بالمديرية بالعديد من الدكاترة والعيادات التخصصية.

بدوره طالب مؤسسة الريف ومكتب الصحة بالمديرية عمل دبلوم قابلات مجتمع بالمديرية ، الذي سيفيد جميع الخريجات وسيتم التحاقهن بعملية التوظيف وخدمة المديرية.

وفي آخر فقرات الحفل تم تكريم الطالبات المشاركات في هذه الدورة والبالغ عددهن 37 متدربة.

حضر الحفل كلاً من:
الأستاذ / سالم صالح بن عبادين باوزير رئيس المجلس المحلي بالمديرية، والأستاذ / سالم عبدالله باوزير مدير مكتب الصحة بالمديرية،  والأستاذ / خالد مبارك باخلعة مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية،  والأستاذ / عمر سعيد بامدحج رئيس مؤسسة الريف للتنمية،  والأستاذ محمد سالم بن زيد المدير التنفيذي لمؤسسة الريف،  والأستاذ / عبدالباسط محمد عسكر المدير التنفيذي لجمعية حورة الخيرية،  وعدد من الوجهاء والأساتذة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق