محافظ حضرموت يعود الى المكلا من القاهرة ويتوجه لسيئون - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 8 أبريل 2019

محافظ حضرموت يعود الى المكلا من القاهرة ويتوجه لسيئون

المكلا - اعلام المحافظة :
عاد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ظهر اليوم الى المكلا بعد زيارة قصيرة لجمهورية مصر العربية حضر خلالها اجتماعات لجنة تقديم الدراسات الخاصة باستراتيجية تطوير الكهرباء في حضرموت والتي تعقد اجتماعاتها حالياً في العاصمة المصرية القاهرة بحضور مندوب من البنك الدولي .

كما حصل محافظ حضرموت على تكريم عالٍ بالقاهرة ضمن كبار الشخصيات العربية والافريقية لعام 2019م من قبل كلية كامبردج الدولية

تمثل في حصوله على شهادة  ودرع الإنجاز تقديراً لدوره في خدمة وطنه وما حققه من انجازات في قيادة تحرير ساحل حضرموت وفرض الامن والاستقرار وخدمة المواطنين في محافظته وجميع محافظات الوطن  .

والتقى المحافظ البحسني بالقاهرة عدداً من رجال الأعمال والشخصيات الاجتماعية وأبنائه الطلاب الحضارم الدارسين في جمهورية مصر العربية وناقش معهم المحافظ أوضاع المحافظة متعرّفاً على سير الدراسات العليا للطلاب الحضارم في مصر .

وأكد محافظ حضرموت في تصريح له عقب عودته للمكلا اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بقطاع الكهرباء لما يحتله هذا القطاع من أهمية في حياة المواطنين وتسيير عجلة التنمية ، مشيراً أن حرصه الشخصي على تنفيذ مشروع مستدام للكهرباء ينهي معاناة المحافظة وفق رؤية مستقبلية تغطي الاحتياجات والتطور العمراني والسكاني  .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق