بتوجيهات من قائد الحزام الأمني م/أبين.. الهارش والخاشعة يفتحوا الطريق بعد قطعة من الجنود المحتجين على قرار نقلهم ضمن القوات الخاصة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 16 يونيو 2019

بتوجيهات من قائد الحزام الأمني م/أبين.. الهارش والخاشعة يفتحوا الطريق بعد قطعة من الجنود المحتجين على قرار نقلهم ضمن القوات الخاصة

أبين - خاص - خالد عباد : 
قأم صباح اليوم المقدم "الهارش أحمد علي" نائب مدير أمن زنجبار و"ناصر الخاشعة" قائد سرية أمن الوحدة بالحزام الأمني م/زنجبار بالألتقاء بالجنود المحتجين من منتسبي الأمن بعد أستئناف أحتجاجهم على قرار نقلهم ضمن القوات الخاصة بعد أنتهاء الفترة وعدم أيجاد حلول لقرار نقلهم. 

حينها تمكن المقدم "الهارش أحمد علي" و"ناصر الخاشعة" من أقناع الأفراد بفتح الطريق بطلب من قائد الحزام الأمني م/أبين "عبداللطيف السيد" .


وفي نفس السياق إلتقى المقدم "الهارش أحمد علي" نائب مدير أمن زنجبار و"ناصر الخاشعة" قائد سرية أمن الوحدة بالحزام الأمني م/زنجبار بأربعة أفراد يمثلون الجنود المتضررين من قرار النقل وتم أيصالهم إلى قائد الحزام الأمني "عبداللطيف السيد" الذي بدورة طلب منهم مهلة ثلاثة أيام لمتابعة القيادة العليا وأيجاد حل لكافة الأشكاليات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق