تدشين دورة التمديدات الكهربائية بالمعهد التقني الصناعي بتمويل من منظمة اليونيسف - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019

تدشين دورة التمديدات الكهربائية بالمعهد التقني الصناعي بتمويل من منظمة اليونيسف

المكلا - اعلام المكتب :
دشن مساء امس الاثنين بالمعهد التقني الصناعي بشارع البلده الدكتور/ عبدالباقي علي الحوثري مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت  الدورة في مجال التمديدات الكهربائية الذي ينفذه المعهد التقني الصناعي / شارع البلده بتمويل  من منظمة اليونيسف والتي تقيمها منظمة انترسوس بالتنسيق مع مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت .

حيث القى الدكتور/ عبدالباقي علي الحوثري مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت كلمة في الشباب المشاركين معبراً عن سعادته واعتزازه بهم لمشاركتهم وإقدامهم على الانخراط في مثل هذه الدورات النوعية التي يحتاجها سوق العمل المحلي داعياً اياهم إلى الاستفادة القصوى من فترة التدريب .

بعد ذلك القى الأستاذ/ صهيب علي احمد مندوب منظمة انترسوس على ضرورة الالتزام بالدورة لما لها اهمية قصوى لشباب ودورهم في بناء مجتمعهم بمثل هذه الدورات لانخراطهم في سوق العمل .

 من جانبه أشار مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الدكتور/عبدالباقي علي الحوثري  إلى أن هذه الدورة تأتي في إطار الجهود التي يقوم بها مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بتمويل من منظمة اليونيسف وبتنفيذ من منظمة انترسوس لافتاً أن هذه الدورة تأتي لإحياء كل الأنشطة التدريبية في مختلف الفئات العمرية .

حيث تهدف الدورة التي تستمر 40 يوماً تزويد 20 متدرباً بمعارف واساسيات التمديدات الكهربائية  .

حضر التدشين الاستاذ/ عوض وحدين عميد المعهد التقني الصناعي والاستاذ / عارف غانم مدير ادارة سوق العمل والاستاد/ عبدالباري باسلمه نائب العميد للشؤون الاكاديمية والاستاذ / احمد باضاوي رئيس قسم التسجيل والقبول والاستاذ/ صهيب علي احمد مندوب منظمــة انترسوس .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق