#واتساب يطلق ميزة إجراء المكالمات الفيديو الجماعية في المجموعات - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 9 أبريل 2020

#واتساب يطلق ميزة إجراء المكالمات الفيديو الجماعية في المجموعات

أحد الأشياء التي تساعدك على البقاء على اتصال أكثر هذه الأيام هو مكالمات الفيديو. يحب البشر التعامل مع أكبر عدد ممكن من الحواس ، وهذا هو السبب في أنهم أكثر متعة من الرسائل الفورية وحتى الرسائل الصوتية. معها مكالمات الفيديو حيث إذا كنت بعيدًا عن صديق أو فرد من العائلة فأن تراهم من خلال شاشة الهاتف المحمول ، ستشعر بالتأكيد أنك أقرب كثيرًا.

لهذا السبب نفسه ، فإن الخدمات مثل Skype أو Google Duo أو Zoom موجودة وتنمو بسرعة كبيرة ، وحتى على  واتساب أصبحت شائعة بشكل متزايد. وبالحديث بدقة عن هذا الأخير ، تلقى  واتساب للتو أخبارًا حول هذا الموضوع ، الآن يمكنك إجراء مكالمات فيديو من المجموعات بسهولة أكبر.
أصبحت مكالمات الفيديو من مجموعات واتساب حقيقة بفضل زر جديد . فمع   التحديث الأخير للتطبيق جاءت إضافة مثيرة جدا للاهتمام. سيتيح لك واتساب الآن إجراء مكالمات مباشرة من المجموعات ، دون الحاجة إلى البحث عن جهة اتصال فردية كما كان من قبل. الميزة الجديدة بسيطة كما هي ، لأنها أضافت فقط الوصول المباشر للمكالمات من الدردشات الفردية إلى الدردشات الجماعية.

ومع ذلك ، لا تزال الوظيفة محدودة بحد أقصى 4 أشخاص لكل مكالمة فيديو. وبالتالي ، إذا كنت في مجموعة تضم 3 أشخاص أو أقل ، فما عليك سوى الضغط على رمز الاتصال في المجموعة ويمكنهم الدخول في مكالمة جماعية. في حالة المجموعات التي تضم 5 أشخاص أو أكثر ، يتغير الرمز ويضيف إشارة إيجابية صغيرة. سيؤدي الضغط عليه إلى فتح قائمة حيث يمكنك تحديد ما يصل إلى 3 أشخاص من تلك المجموعة لإجراء مكالمة الفيديو.
ربما ليست هذه هي أروع وظيفة موجودة ، خاصة وأن Google Duo قد قام للتو بتوسيع الحد الأقصى لعدد الأشخاص عن طريق مكالمة الفيديو إلى 12. ومع ذلك ، من المريح أكثر الاتصال من  واتساب الآن ، وليس عليك الانتقال إلى تطبيق آخر .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق