شركة #سوني بيكتشرز تطلق لعبة #من_سيربح_المليون للأندرويد بشكل جديد وحقيقي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 9 أبريل 2020

شركة #سوني بيكتشرز تطلق لعبة #من_سيربح_المليون للأندرويد بشكل جديد وحقيقي

من يريد أن يكون مليونيرا؟ هو برنامج تلفزيوني يختار فيه المستخدم جائزة نقدية عصارية للإجابة الصحيحة على سلسلة من الأسئلة التي تحتوي على خيارات إجابة مختلفة ، والتي أطلقت للتو لعبة الهاتف المحمول مجانًا. أعلنت شركة سوني بيكتشرز في بيان عن إطلاق لعبة الهاتف المحمول في المسابقة التلفزيونية الشعبية ، والتي ستمنح على مدار الأسابيع الثمانية المقبلة لمحبي البرنامج فرصة للفوز بمبلغ لا يقل عن 32 ألف دولار وحتى إمكانية أخذ مليون من الدولارات.

 لعبة الجوال هذه  تقدم نفس تجربة المسابقة التلفزيونية عن طريق اختبار معرفة اللاعب ، الذي في حالة  عدم معرفته الإجابة يمكنه استخدام أحرف البدل المختلفة المتاحة ، مثل الاتصال بشخص ما في الجمهور أو مساعدة الجمهور على الاستجابة. من بين ميزاتها ، تتيح لك اللعبة فتح مدن جديدة والسفر حول العالم ، واستخدام الجوكر الكلاسيكي ، مثل القضاء على إجابتين من الإجابات الأربعة ، واللعب في أي مكان بفضل وضع عدم الاتصال.

إنها طريقة جيدة لخوض الحجر الصحي و اختبار عقلك خلال هذه الأيام عندما لا يمكنك مغادرة المنزل مع فرصة ربح مليون دولار . لتنزيل اللعبة ، ما عليك سوى الانتقال إلى متجر  غوغل بلاي  وتثبيتها مجانًا تمامًا على هذا الرابط : Who Wants to Be a Millionaire?

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق