مدير عام #شبام يلتقي ممثلي منظمات المجتمع المدني والملتقيات التطوعية بالمديرية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 15 يونيو 2020

مدير عام #شبام يلتقي ممثلي منظمات المجتمع المدني والملتقيات التطوعية بالمديرية

شبام - خاص : 
إلتقى الإستاذ / عبدالوهاب بن علي جابر ، مدير عام مديرية شبام ، صباح اليوم ، بحضور عدد من أعضاء الهيئة الإدارية بالسلطة المحلية ، عدد من ممثلي منظمات المجتمع المدني و الملتقيات التطوعية بمديرية شبام .


و رحب المدير العام بالحاضرين ، مشيداً بأهمية المشاركة المجتمعية الفاعلة الى جانب السلطة المحلية فيما يخدم الصالح العام بالمديرية من قبل المكونات الشبابية إلى جانب برامجها التنموية المختلفة ، وماتقدمة من خدمات واعمال و مشاريع تساهم في عجلة التنمية بالمديرية . 


ودعاء مدير عام المديرية الحاضرين من ممثلي المؤوسسات والمكونات الشبابية إلى تقديم برامجهم السنوية وخططهم للإطلاع على سير عمل الجمعية او المؤوسسة وفق خططهم العامة المقرة من قبلهم لما يتوافق مع خدمة المجتمع بالمديرية . 


وشدد المدير العام بالمديرية على ضرورة إستمرار المشاركة المجتمعية بين السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني في تنفيذ البرامج والمساهمة فيها ان دعت الحاجة وفق الإمكانيات المتاحة لتحقيق الهدف المنشود الذي يعود بنفعة على مواطني المديرية .



و أختتم اللقاء بنقاش مستفيض من قبل الحاضرين حول أهمية التنسيق المستمر بين السلطة المحليه ومنظمات المجتمع المدني ، وكذا وجوب ضرورة تنسيق الجهود بين المنظمات بالمديرية في خدمة وصالح  المواطن ، إلى جانب فتح التواصل والمتابعة مع المنظمات المانحة والدولية حول ادخال 
مديرية شبام ضمن برامجها التنموية والإغاثية خلال 
الأيام القادمة . 

حضر اللقاء الاخ / نزار بن منيباري مدير فرع مكتب الشئوون الإجتماعية و العمل بالمديرية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق