مدير عام #شبام يلتقي مدير عام المؤسسة المحلية للمياة والصرف الصحي بوادي وصحراء #حضرموت - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الاثنين، 15 يونيو 2020

مدير عام #شبام يلتقي مدير عام المؤسسة المحلية للمياة والصرف الصحي بوادي وصحراء #حضرموت

شبام - خاص : 
إستقبل الاستاذ / عبدالوهاب عبدالله بن علي جابر ، مدير عام مديرية شبام ، صباح اليوم ، الأخ / عامر سعيد العامري ، مدير عام المؤسسه المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي وصحراء حضرموت ، و
المهندس / عبدالله حسين بن يحيى المدير الفني بالمؤسسة .  


واستمع مدير عام المديرية من العامري شرحاً وافياً حول أعمال ومشاريع المؤسسة الجارية و المقبلة التي ستنفذها بالمديرية ومتابعتها مع السلطة المحليه  تذليل الصعاب امام الفرع من أجل إستكمال المشاريع المتعثرة لفرع المؤسسة بالمديرية .


وكما استطرق العامري الى ضرورة تضافر الجهود من قبل السلطة مع فرع المؤسسة في عملية التحصيل  من قبل المشتركين لضمان إستمرار خدمة المياة في ضل الأوضاع الصحية الراهنة التي تعيشها البلاد. 


وناقش المدير العام بالمديرية ضرورة إستكمال مشروع خزان الحوطة المتعثر وإيجاد الحلول المناسبة له حتى يستفيد من الأهالي بالمنطقة وكذا حل مشكلة أحواض المعالجه الذى دفنتها سيول ٢٠٠٨ م وبقيت المياه سائه ببطحى وسائلة شبام وضرورة إعادة تاهيلها .

وتأتي زيارة العامري للإطلاع على الأعمال الجارية في منطقة موشح ومدى نسبة الإنجاز في اعمال وتجهيز البئر الثانية بمنطقه موشح بعد إستكمال البئر الأولى ودخولها الخدمة 

كما إطلع العامري خلال زيارتة علئ آلية التدخل من قبل المؤسسة في محطه المعالجة للصرف الصحي لمدينة شبام لإعاده تأهيلها وتشغيلها .

إلى جانب إستكمال ماتبقى من شبكة مياه مدينة شبام ضمن مشروع البنيه التحتية المتعثر لمكون المياة.


حضر اللقاء عدد من أعضاء الهيئة الإدارية بالسلطة المحلية و الأخ / فائق بن طالب مدير عام فرع المؤسسة المحلية للمياة والصرف الصحي بمديرية شبام .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق