تطبيق #تيليغرام يطلق مكالمات الفيديو للتنافس مع #واتساب - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الجمعة، 26 يونيو 2020

تطبيق #تيليغرام يطلق مكالمات الفيديو للتنافس مع #واتساب

بعد انتظار طويل ، بدأ تطبيق المراسلة تيليغرام الذي يتنافس وجهاً لوجه مع  واتساب  اختبار مكالمات الفيديو على آيفون . على الرغم من أنه كان معروفًا بالفعل أن Telegram ستطلق مكالمات فيديو في عام 2020 ، لم يعرف أحد التاريخ المحدد الذي ستصل فيه هذه الوظيفة إلى التطبيق المعني.

الآن يمكن فقط للمستخدمين الذين لديهم أحدث إصدار بيتا من التطبيق إجراء مكالمات فيديو .لمن من الضروري أيضًا أن يكون لديك جهاز محمول يعمل بنظام iOS (iPhone أو iPad) لتتمكن من استخدام هذه الوظيفة الجديدة .
بفضل منشور لمستخدم على Reddit ، تمكنا من معرفة كيفية عمل مكالمات الفيديو في التطبيق ، وكذلك كيفية تفعيلها. كما هو موضح من قبل هذا المستخدم ، لكي تتمكن من إجراء مكالمة فيديو ، من الضروري تنشيط خيار "الوظائف التجريبية" ضمن إعدادات التطبيق.
 بمجرد تنشيط هذا الخيار ، ولإجراء مكالمة فيديو ، يجب النقر فوق الزر المخصص الجديد الذي أضافه Telegram في ملفات تعريف جهات الاتصال داخل التطبيق.

 كما قلنا أعلاه ، في الوقت الحالي ، لا يمكن الوصول إلى مكالمات الفيديو Telegram إلا من قبل المستخدمين الذين لديهم الإصدار التجريبي 6.3 وما بعده لنظام التشغيل iOS ، على الرغم من أنه من المتوقع أيضًا أن تصل هذه الوظيفة إلى هؤلاء المستخدمين الذين لديهم أحدث إصدار بيتا من التطبيق  للأندرويد  . لا يوجد شيء معروف عن التاريخ الذي سيتم فيه تنشيط مكالمات الفيديو في نظام تشغيل الهاتف المحمول من  غوغل ، لذلك نحن في انتظار إعلان Telegram لهذه المعلومات في الأسابيع المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق