صندوق النظافة بعدن يستنفر جهوده ويتخذ عدد من الإجراءات لرفع أضرار الظاهرة الطبيعية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأحد، 14 يونيو 2020

صندوق النظافة بعدن يستنفر جهوده ويتخذ عدد من الإجراءات لرفع أضرار الظاهرة الطبيعية

عدن - خاص - محمد القادري : 
أستنفر صندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن ، كافة طاقاته ، لمواجهة آثار الرياح الشديدة والأمطار الغزيرة ، التي شهدتها معظم مديريات المحافظة ، فجر اليوم " السبت " .


وقال المدير العام التنفيذي للصندوق ، المهندس قائد راشد أنعم ، بأنه بناءً على توجيهات محافظ محافظة عدن - رئيس مجلس إدارة الصندوق - أحمد سالم ربيع علي ، قد أتخذ صندوق النظافة والتحسين في المحافظة ، بجميع إدارته المتعددة وأقسامه المختلفة بمديريات عدن الثمان ، عدد من الإجراءات والتدابير الممكنة ووضع المعالجات العاجلة ، وكذا تسخير كافة إمكانياته من شيولات وسيارات النقل الكبيرة ومعدات وآليات منها لشفط مياه الأمطار ، إلى جانب آليات المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي ، وأخرى لرفع المخلفات واللوحات الإعلانية والأشجار من الشوارع والطرقات ، التي خلفتها هذه الظاهرة الطبيعية .


وأكد المهندس أنعم ، حرص وإهتمام قيادة الصندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن ، على تنفيذ كافة الإجراءات المطلوبة وفقاً للإمكانيات المتاحة ، في مواجهة تداعيات الرياح الشديدة والأمطار الغزيرة ، ورفع أضرار هذه الظاهرة ، التي شهدتها محافظة عدن ، فجر اليوم .


وشهدت محافظة عدن ، فجر اليوم " السبت " ، رياح شديدة وأمطار غزيرة ، مما تسبب إلى غمر معظم شوارع وأحياء مناطق مديريات محافظة عدن ، وكذا سقوط وتحطم عدد من اللوحات الإعلانية والأشجار في بعض الطرق بمحافظة عدن .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق