صندوق صيانة الطرق يواصل التدخلات الطارئة لإزالة مخلفات الأمطار والسيول بعدد من الطرق الرئيسيه الرابطه بين المحافظات - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأحد، 7 يونيو 2020

صندوق صيانة الطرق يواصل التدخلات الطارئة لإزالة مخلفات الأمطار والسيول بعدد من الطرق الرئيسيه الرابطه بين المحافظات

عدن - خاص : 
بتوجيهات من المهندس سامي باهرمز نائب رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق، واصل الصندوق تنفيذ التدخلات الطارئة لإزالة مخلفات الأمطار والسيول في الطرق الرئيسية بعدد من المحافظات، عبر المؤسسة العامة للطرق والجسور.

وجاءت التدخلات الطارئة لصندوق صيانة الطرق، عبر تنفيذ فرق الصيانة التابعة للمؤسسة العامة للطرق والجسور  أعمال رفع المخلفات الناتجة عن الأمطار والسيول وإصلاح الاضرار التي تسببت بها.

كما قامت بفتح الطرقات المنقطعة نتيجة السيول والامطار ونفذت تدخلات عاجلة لرفع اي أضرار حاصلة ومعالجتها في نقيل الربض بمديرية الضالع باشراف استشاري الصندوق بالمحافظة المهندس عبدالله فضل.

وثمن المواطنون الجهود التي يقوم بها الصندوق، ممثلا بنائب رئيس مجلس الادارة المهندس سامي باهرمز بشكل طارئ وعاجل للحفاظ على شبكة الطرقات وعمل الصيانة الطارئة لها بشكل مستمر، للحد من الحوادث المرورية.

وتأتي أعمال الصيانة والتأهيل للطرقات ضمن العديد من مشاريع التدخلات الطارئة التي يقوم بها الصندوق للطرق الرئيسية بعدد من المحافظات وبالتعاون مع الجهات ذات العلاقة للتقليل من المخاطر والحفاظ على سلامة شبكة الطرق الرئيسية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق