في أول أيام الدورة التدريبية ..صحافة الموبايل تفاعل ملحوظ للمشاركين وتمكن المدرب عبدالله بوصيام في إلقاء محاور الدورة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأحد، 7 يونيو 2020

في أول أيام الدورة التدريبية ..صحافة الموبايل تفاعل ملحوظ للمشاركين وتمكن المدرب عبدالله بوصيام في إلقاء محاور الدورة

تقرير/ المتدرب خالد عباد : 
دشنت مساء اليوم الدورة التدريبية الخاصة "بصحافة الموبايل" التي تنظمها "منصة صحافة السلام" بالشراكة مع "مواطن برس" بمشاركة 20 صحفي وصحفية من مختلف محافظات الجمهورية اليمنية. 

رئيس منصة صحافة السلام "سالم بن سهل"

وقبل أنطلاق الدورة التدريبية تحدث رئيس منصة صحافة السلام "سالم بن سهل" بكلمة رحب فيها بجميع المتدربين والمتدربات. 

وأضاف يسعدنا  ان تكونوا جزاء من هذا الحدث الكبير التي يتم تنظيمة من قبل منصة صحافة السلام بالشراكة مع الشريك الفاعل مواطن برس من الأردن. 

وعبر عن فخرة بتواجد المتدربين الممثلين من مختلف المحافظات، واشار بأنها فرصة عظيمة تم منحكم أياها بناء على المعايير التي تم وضعها ورأينا فيكم الأمل بنجاح الدورة من خلال التفاعل والأنضباط، ونحن متفاعلين بعد الدورة بتطبيقكم المحاور على أرض الواقع. 

مطالباً الجميع بالأستفاذة من الدورة وأستخدام ماتلقيتموه لنقل صورة عن الأحداث أكثر وضوح وأكثر دقة لهذا نحتاج لتوظيف صحافتنا في نشر التوعية والأغاثة والنازحين ألخ.. 

مختتماً حديثة بالتوفيق للجميع المشاركين. 


المدرب "عبدالله بوصيام" مؤسس مواطن برس تقدم بالشكر لمنصة صحافة للسلام و الزميل "سالم بن سهل" على هذا التعاون بين منصة صحافة السلام ومواطن برس. 

وقال أن صحافة الموبايل لعبت دوراً محوريا في تنمية صحافة المواطن وهدفنا بالتعاون مع منصة صحافة السلام هو أن نقوم بتدريب الشباب والشابات باليمن وكذلك بباقي الدول الأخرى. 

"خبرة وتمكن المدرب "عبدالله بوصيام" في اللقاء محاور الدورة بكل متعة وسلاسة. 

وبدأت الدورة التدريبية "صحافة الموبايل" بصوت المدرب الممتع "عبدالله بوصيام" الذي لم يبخل بالمعلومات القيمة التي يمتلكها. 

وتفرعت الدورة إلى قسمين قسم نظري وقسم عملي، ليكتسب المتدربون المهارة والمعرفة أكثر من خلال تطبيق ما تعلموة. 

"تفاعل المتدربون وطرح أسئلتهم مما يدل على حرصهم للمشاركة وعدم تفويت الدورة"

كان حضور متميز من قبل المتدربون بالمشاركة الفعالة وطرح أسئلتهم التي كان يرد عليها مدرب الدورة "عبدالله بوصيام" بكل رحابه صدر ، فكان اليوم الأول أكثر من رائع مما تلقيناه من معلومات ومعارف. 

"معلومات جديدة في صحافة الموبايل ستساعدنا في مشوارنا الإعلامي"

كانت بداية الدورة التدريبية موفقة وممتازة خصوصاً أن المشاركون تلقوا معارف ومعلومات جديدة في صحافة الموبايل ستساعدهم في مشوارهم العملي الإعلامي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق