خلال زيارته لمنطقة #المحاريق .. مدير عام الشيخ عثمان يؤكد إهتمام قيادة السلطة المحلية في تحسين الخدمات الضرورية للمواطنين - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 25 يونيو 2020

خلال زيارته لمنطقة #المحاريق .. مدير عام الشيخ عثمان يؤكد إهتمام قيادة السلطة المحلية في تحسين الخدمات الضرورية للمواطنين

عدن - خاص - محمد القادري : 
أكد مدير عام مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن ، فهيم عوض عباد ، حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية في النهوض وتحسين الخدمات الضرورية المقدمة للمواطنين ، خاصة في المناطق المحرومة من المشاريع الخدمية والتنموية . 


جاء ذلك خلال زيارته ، اليوم " الخميس " لمنطقة المحاريق بالمديرية ، ومعه نائب مدير عام لشؤون الصرف الصحي بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة ، المهندس زكي عمر حداد ، ومدير المنطقة الثانية للكهرباء ، المهندس توفيق سيف هزاع ، للإطلاع على إحتياجات ومتطلبات المنطقة من الخدمات المطلوبة ، تمهيداً لإتخاذ المعالجات الممكنة لضمان تحسين الخدمات المقدمة لأهالي منطقة المحاريق .


 وخلال الزيارة ، التقى مدير عام الشيخ عثمان ، فهيم عباد ، عدد من مواطني المنطقة -  بعد أن سلمهم عدد من خزانات مياه الشرب المقدمة من قادة ألوية العمالقة ، ومؤسسة الأمناء للأعمال الأنسانية - ، وأستمع إلى همومهم ومشاكلهم أبرزها تهالك شبكتي الصرف الصحي وعدم ربطها بالشبكة الرئيسية ، وكذا تهالك الشبكة الكهربائية في المنطقة .


وفي الزيارة ، طالب عباد ، الجهات ذات الإختصاص بسرعة إعداد الدراسات الهندسية والفنية لمشروعي إعادة تأهيل شبكتي الصرف الصحي والكهرباء بمنطقة المحاريق ، بعد معاناة طويلة من الطفح المستمر لمياه الصرف الصحي والضعف المتكرر للتيار الكهربائي في المنطقة . 


وأكد مدير عام الشيخ عثمان ، فهيم عباد ، بأن قيادة المديرية ، تولي الخدمات جل إهتمامها وحرصها على القيام بواجباتها ومسؤولياتها الملقاة على عاتقها على أكمل وجه وفقاً للإمكانيات المتاحة ، من خلال تقديم الخدمات للمواطنين ، داعياً الجميع إلى تكاثف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد من أجل التغلب على الصعوبات وضمان تحسين الخدمات الأساسية بالشكل المناسب لكافة مواطني مديرية الشيخ عثمان .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق