#حضرموت تودع الفقيد الشيخ عوض سالم بن منيف وتنصيب إبنه الشيخ غازي خلفا له - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

السبت، 4 يوليو 2020

#حضرموت تودع الفقيد الشيخ عوض سالم بن منيف وتنصيب إبنه الشيخ غازي خلفا له

ساه - قيس الدوعني : 
ودعت مديرية ساه ومحافظة حضرموت عصر اليوم الفقيد الشيخ عوض سالم بن منيف الجابري رئيس مصلحة شؤون القبائل ونائب رئيس مرجعية حلف قبائل وادي حضرموت الذي وافاه الأجل صباح أمس الخميس . 

وشيع الآلاف من أبناء وادي وساحل حضرموت جثمان الفقيد بعد الصلاة عليه الساعة الرابعة عصرا وبحضور وكيلا الوادي عبد الهادي التميمي ومحمد جربوع الصيعري ومدير عام مديرية ساه عبد الله يماني الجابري. 

وبرحيل الشيخ عوض سالم بن منيف الجابري تكون حضرموت عموما ومديرية ساه على وجه الخصوص قد فقدت علما بارزا وشيخا قبليا حكيما ساهم في إخماد الكثير من الفتن وإصلاح ذات البين وباذلا للخير ومتابعا لتنفيذ الكثير من المشاريع التنموية . 

إلى ذلك تم الإعلان رسمياً عن تنصيب الشيخ غازي عوض بن منيف خلفا لوالده حيث يحظى بإجماع وقبول واحترام من كافة شرائح وأطياف المجتمع .

الفقيد من مواليد 15 مارس 1946 م بمديرية ساه ومتزوج وله من الذرية ولد وثلاث بنات ويشغل إلى حين وفاته عدة مناصب أهمها رئيس مصلحة شؤون القبائل ونائب رئيس مرجعية حلف قبائل وادي حضرموت وعضو رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع وعضو اللجنة الدائمة لحزب المؤتمر الشعبي العام.  

وتلقت أسرة الفقيد منذ إعلان وفاته العديد من برقيات العزاء والمواساة من داخل الوطن وخارجه يأتي في مقدمتهم رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي ونائبه ورئاسة الوزراء . 

رحم الله الفقيد الشيخ عوض سالم بن منيف الجابري وأدخله فسيح الجنات وألهم أهله وذويه وساه وحضرموت والوطن عموما الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق