شركة #غوغل تطلق تطبيق يقوم بحل أي مسألة وتمرين عن طريق كاميرا هاتفك - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 2 يوليو 2020

شركة #غوغل تطلق تطبيق يقوم بحل أي مسألة وتمرين عن طريق كاميرا هاتفك

Google Lens هو تطبيق تطور بطريقة رائعة ، حيث يمكننا استخدامه لجميع أنواع الإجراءات. يمكننا استخدام هذا التطبيق لتحديد النباتات والحيوانات والعثور على منتجات مماثلة عند التسوق ، وأيضًا لالتقاط أو ترجمة نص في الوقت الفعلي على هاتف  أندرويد

ستزداد عدد الوظائف المتاحة في Google Lens قريبًا. نظرًا لأن  غوعل تنشر إصدارًا جديدًا من التطبيق ، حيث توجد وظيفة جديدة للقيام بالواجب المنزلي. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تعديل واجهة التطبيق أيضًا .
إذن فأبر ميزة سيقدمها   Google Lens  الآن مع بعض الميزات الجديدة  هي الواجبات المنزلية ، المصممة لحل مسائل الرياضيات أو أسئلة أخرى من مواضيع أخرى ، ببساطة عن طريق التقاط صورة لهم. 

وظيفة نعرفها بالفعل في تطبيقات أخرى لحل مشاكل الرياضيات. سيظهر التطبيق الشرح والنتيجة لهذه المشكلة. الوظيفة الأخرى في التطبيق هي الأماكن ، والتي تتيح لك التعرف على الشركات أو الشركات المسجلة في مبنى من خلال توجيه الكاميرا إليه. سيتيح لك معرفة أي منها والحصول على بيانات مثل ساعات العمل أو الهاتف أو قراءة التقييمات.
يتم تقديم هذه التغييرات في Google Lens في الإصدار الجديد . على الرغم من عدم توفره  في الوقت الحالي للمستخدمين ، لذلك يبدو أنها التحديث يتم إصداره من جانب الخادم. سيتعين علينا الانتظار قليلاً للاستمتاع بهذه الوظائف.

 رابط التطبيق : Google Lens

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق