نجوم المنتخب الوطني في حدث تاريخي رياضي الأول من نوعه في المحفد - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 26 أغسطس 2020

نجوم المنتخب الوطني في حدث تاريخي رياضي الأول من نوعه في المحفد

المحفد - خاص - حيدره الكازمي : 
تشهد غدا مديرية المحفد حدثاً رياضياً تاريخياً الأول من نوعه حيث تجري حالياً تحضيرات وترتيبات لإستقبال نجوم المنتخب الوطني  بقيادة أيقونة الكرة اليمنية الكابتن عمر البارك الذي سيجري مباراة ودية مع فرق المحفد الرياضية بقيادة فريق الأهلي بطل الدوري التنشيطي 2020م بالمحفد وبمشاركة فرق الكرة بالمديرية. 

حيث ستقام المباراة الكروية غداً عصر الخميس على ملعب نادي المحفد الرياضي برعاية كريمة من قبل العميد ابو مشعل الكازمي مدير أمن محافظة أبين الشخصية الرياضية الذي يولي اهتمام كبير بشريحة الشباب والرياضة. 

وسيتم خلال هذا الكرنفال الرياضي الاحتفال باعتزال أحد نجوم الكرة المحلية بالمديرية ومحافظة أبين الكابتن أحمد لشعب وتكريم نجوم كرة القدم القدامى في مديرية المحفد. 

ووجهت اللجنة التحضيرية لهذه الفعالية الرياضية دعوة عامة لجميع أهالي وأبناء وشباب مديرية المحفد والجماهير الرياضية بالاحتشاد والتفاعل في أهم الأنشطة الرياضية والتي تقام لأول مرة في المديرية  وبحضور نجوم لاعبي كرة القدم في بلادنا ومنهم الكابتن خالد عفاره و وسيم القعر وعامر الكيلة وجميل مقطري وعلاء الصاصي وغيرهم من لاعبي المنتخب الذين سيكونون مفاجئة للجماهير الرياضية بالمحفد. 

ويذكر أن فريق الأهلي حقق بطولة الدوري التنشيطي 2020م بالمحفد بعد فوزه على فريق الوادي وسط حضور جماهيري كبير لعشاق الكرة المستديرة. 


علما بان اغلب الفرق الرياضية في مديرية المحفد تأسست رسمياً في الستينيات من القرن العشرون وتحتل الرياضية بين أبناء المديرية من الاهتمامات الرئيسية التي تعزز من ثقافة السلم المحتمعي وتساعد على نقل صورة ايجابية عن مديرية المحفد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق