مايكروسوفت تطلق تطبيق الربح عبر التصوير بهاتفك الذكي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأربعاء، 19 أغسطس 2020

مايكروسوفت تطلق تطبيق الربح عبر التصوير بهاتفك الذكي

فيما قد يكون خبرًا جيدًا للمصورين ، يمكن أن يساعدك تطبيق Trove الجديد من مايكروسوفت في كسب عائد من الصور التي تلتقطها . Trove هو مشروع جديد إلى حد ما من Microsoft Garage وهو مصمم لمساعدة المطورين على بناء نماذج الذكاء الاصطناعي (AI).
Trove هو تطبيق تجريبي جديد من Microsoft Garage. إنه يوفر للمصورين فرصة للمساهمة في مشاريع الذكاء الاصطناعي من خلال إرسال صورهم والمساعدة في تدريب نماذج الذكاء الاصطناعي الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك ، لديك أيضًا فرصة للحصول على أموال مقابل عمليات الإرسال الخاصة بك للصور.
تعتمد جميع شركات التكنولوجيا تقريبًا هذه الأيام على الحلول القائمة على الذكاء الاصطناعي. ولكي تنجح هذه الحلول ، تحتاج الشركات هذه الأيام إلى ابتكار نماذج ذكاء اصطناعي أفضل يمكن تدريبها.
في كثير من الأحيان ، يميل مطورو الذكاء الاصطناعي إلى تجميع مجموعات كبيرة من الصور عن طريق مطالبة العاملين في العمل بإرسال الصور. لكن في بعض الأحيان ، لا تسير الأمور كما هو متوقع ولعدد من الأسباب.
تقدم Trove حلاً للمشكلة المذكورة أعلاه. باختصار ، إنه تطبيقحيث يمكن للمستخدمين المساهمة بالصور في مشاريع الذكاء الاصطناعي التي يمكن للمطورين استخدامها لتدريب نماذج التعلم الآلي الخاصة بهم.

تؤكد Trove على موقعها على الإنترنت أن المستخدمين سيكونون قادرين على التحكم في كيفية استخدام صورهم ، والحفاظ على حقوقهم ، واختيار التراخيص التي يتم نشرها ومعرفة المشاريع التي يتم استخدام فيها هذه الصور في جميع الأوقات.
تطبيق Trove قيد المعاينة في الوقت الحالي ، ومتاح  حاليا في الولايات المتحدة لكل من iOS و  أندرويد ، ولكن هناك نماذج على موقع الويب الخاص بها لأولئك الذين يرغبون في المشاركة على هذا الرابط : Trove

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق