مدير عام خور مكسر يطلع على سير أعمال الصيانة لعدد من أعمدة الإنارة بالمديرية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 27 أغسطس 2020

مدير عام خور مكسر يطلع على سير أعمال الصيانة لعدد من أعمدة الإنارة بالمديرية

عدن - خاص - محمد القادري : 
أطلع مدير عام مديرية خور مكسر بمحافظة عدن ، ماجد أحمد الشاجري ، على سير أعمال الصيانة لعدد من أعمدة الإنارة في عدد من شوارع المديرية .

وأستمع الشاجري ، من العاملين بقسم الإنارة بمكتب الأشغال العامة والطرق في المديرية ، إلى شرح عن طبيعة تلك الأعمال ، والتي تتضمن إستبدال مواد إنارة جديدة بدلاً عن التالفة للأعمدة في كورنيش قحطان الشعبي ، وعدد من الشوارع الرئيسية والثانوية بالمديرية .

وفي الزيارة ، أشاد مدير عام خور مكسر ، ماجد الشاجري ، بجهود العاملين في قسم الإنارة ، على تنفيذهم هذا العمل الخدمي ، حاثاً إياهم على مضاعفة الجهود في إنجاز كافة الأعمال المؤكلة بالشكل المطلوب .

وخلال زيارته التفقدية ، أشار مدير مدير عام مديرية خور مكسر ، ماجد أحمد الشاجري ، بأن قيادة السلطة المحلية ، تولي هذا الجانب والجوانب الأخرى جل إهتمامها وحرصها على تنفيذ مثل تلك الأعمال والمشاريع الخدمية والتنموية ، لإبراز مديرية خور مكسر بمنظهرها الجمالي وإعادة وجهها الحضاري واللائق ، والتي تعد بمثابة واجهة محافظة عدن ، خصوصاً وإنها تحوي العديد من المرافق السيادية ، أبرزها مطار عدن الدولي .

وأكد الشاجري ، بأن مدير خور مكسر ستشهد خلال الفترة القادمة تحسناً ملحوظاً  في مجال الإنارة ، لافتاً إلى أن السلطة المحلية بالمديرية بصدد الإعلان عن مناقصة بتوريد مواد صيانة لإنارة مناطق مديرية خور مكسر .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق