اللعبة الأكثر إثارة أصبحت متوفرة الأن على أندرويد - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020

اللعبة الأكثر إثارة أصبحت متوفرة الأن على أندرويد

منذ الإطلاق الرسمي لـ Fall Guys في 4 أغسطس 2020 ، كان أحد الأسئلة التي طرحها العديد من المستخدمين على أنفسهم هو ، هل سيتم إصداره للجوال في وقت ما؟ حسنًا ، الحقيقة هي أنه على الرغم من الشعبية التي حققتها ، إلا أنه كان لا يزال مبكرًا إلى حد ما تأكيد مثل هذه الأخبار ، أو على الأقل حتى اليوم حيث تم التأكيد على أن Fall Guys: Ultimate Knockout ستصدر للهواتف المحمولة!

يتم تطوير Full Guys Mobile من قبل شركة Bilibili الصينية التي كانت موزعة لألعاب أخرى مثل Re-Drive أو Fate / Grand Order ، اشترت شركة صينية للتو حقوق استغلال محتوى اللعبة على الأجهزة المحمولة. هذا يعني أنه سيتم تطوير نفس لعبة وحدة التحكم للهواتف المحمولة في المستقبل القريب جدًا. في الصين سيكون لها اسم مختلف ، على الرغم من أن هذا طبيعي أكثر مما يبدو. تصل العديد من الألعاب التي نعرفها في الغرب إلى الصين باسم مختلف.
يعد تطوير اللعبة للهواتف المحمولة خبرًا رائعًا ، فبمجرد طرحها في الصين سيكون من السهل نسبيًا على الشركة توسيع تنزيلها في جميع أنحاء العالم.
بغض النظر عن مدى صعوبة البحث ، فلن تجد Fall Guys الرسمية على غوغل بلاي . بالطبع متجر غوغل مليء بالألعاب التي تحاكي غلافها واسمها لخداع المستخدمين. هناك ألعاب مشابهة ، لكننا لا نوصي بتنزيل أي لعبة تسمى Fall Guys  ، حيث من المحتمل جدًا أن مطور اللعبة ليس لديه نوايا حسنة جدًا.
ومع ذلك هناك لعبة مستنسخة تحقق حاليا شهرة كبيرة ، حيث يمكنك لعبها حاليا بدون مشاكل و عندما يتم إطلاق Fall Guys لنظام أندرويد على  غوغل بلاي ، سنخبرك بذلك ونترك لك رابطًا آمنًا لتنزيل هذه اللعبة.
الرابط : Fall Guys

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق