تطبيق Trailer المنافس الجديد لتطبيق TikTok الصيني - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأحد، 23 أغسطس 2020

تطبيق Trailer المنافس الجديد لتطبيق TikTok الصيني

بين عشية وضحاها - مثل  تيك توك مرة أخرى أصبح Triller أحد تطبيقات اللحظة.
لدرجة أن مجتمع هذا البديل لـ TikTok لديه دونالد ترامب نفسه كأحد أعضائه ، وقد تم تنزيله أكثر من 10 ملايين مرة على أندرويد وحده.

 ولكن ما الذي يجب أن يحظى به Triller بشعبية كبيرة؟ وقبل كل شيء ، لماذا ترك آلاف الأشخاص TikTok للتبديل إلى هذه المنصة؟ هذا كل ما تحتاج لمعرفته حول Triller.
ما هو Triller وكيف يعمل؟
لا يختلف جوهر Triller كثيرًا عن جوهر TikTok : إنه تطبيق مصمم لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة ، سواء كانت موسيقية أو إبداعية أو من أي نوع ، والتي يمكن مشاركتها لاحقًا مع الآخرين.
تتمثل إحدى وظائفه المميزة في التحرير التلقائي لمقاطع الفيديو: ما عليك سوى تسجيل عدة مقاطع وسيقوم التطبيق نفسه تلقائيًا بالانضمام إليها قبل أن يتمكن من مشاركتها.
هذه الوظيفة بالتحديد هي التي تستفيد منها الشركة التي تقف وراء Triller إلى أقصى حد: يقولون عن التطبيق الخاص بها إنه تطبيق فيديو موسيقي يعتمد على الذكاء الاصطناعي ، والذي يسمح لمستخدميه بإنشاء مقاطع فيديو احترافية في بضع ثوانٍ فقط.

الجدير بالذكر أنه على عكس TikTok ، فإن Triller هو تطبيق أنشأته شركة أمريكية. Mike Lu و Nigel Grange مؤسسوها ، ومؤخراً استحوذت شركة Proxima Media على جزء كبير من عمليات التطبيق.
نعلم بالفعل أن ترامب يريد حظر TikTok في الولايات المتحدة نظريًا  لتشكيله تهديد أمني  ، وهو أمر قد يتسبب في إزالة TikTok من متاجر تطبيقات  أندرويد  و iOS .
إذا حدث هذا ، فلن يكون TikTok متاحًا بعد الآن للتنزيل على مليارات الأجهزة ، بينما سيستمر Triller في التواجد على المنصات الرئيسية. سيؤدي هذا إلى دفع Triller لتصبح واحدة من أكبر تطبيقات إنشاء مقاطع الفيديو القصيرة في العالم.

رابط التحميل : android  و IOS

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق