مؤسسة كفاءات تُدشن برنامج الحياة الجامعية 2 بسيئون - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الاثنين، 21 سبتمبر 2020

مؤسسة كفاءات تُدشن برنامج الحياة الجامعية 2 بسيئون

 سيئون _ خاص  : 
بحضور الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عبدالهادي التميمي ونائب رئيس جامعة سيئون لشؤون الطلاب الدكتور رياض عبدالرحمن منقوش ، دشنت مؤسسة كفاءات برنامج الحياة الجامعية بنسخته الثانية بمديرية سيئون. 

وخلال فعالية التدشين رحّب رئيس مجلس أمناء المؤسسة بالحضور موضحاً أهداف ومجالات عمل المؤسسة لافتاً إلى أهمية رعاية وتأهيل الطلاب والطالبات لرفدهم وتمكينهم للمرحلة الجامعية. 

بدوره بارك الوكيل المساعد  الأستاذ عبدالهادي التميمي لمؤسسة كفاءات هذا الإنجاز ناقلاً خلال حديثه تحيات وإشادة وكيل محافظ حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام الكثيري و مثمناً جهود المؤسسة في تدريب وتأهيل شريحة الطلاب والطالبات وتمكين قدراتهم. 

من جانبه ثمّن نائب رئيس جامعة سيئون لشؤون الطلاب الدكتور رياض منقوش تجربة برنامج الحياة الجامعية كجانب مهم يغفل عنه الكثير ويحتاجه أغلب الطلاب المقبلين على الجامعة مرحباً بشراكة المؤسسة في الجوانب التعليمية التنموية المختلفة. 

وتحدّث مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء رياض الجهوري عن فاعلية البرنامج ودوره في رعاية وتدريب الشباب موضحاً أن مكتب الشباب والرياضة ليس حكراً على الرياضة فقط بل سيساند البرامج المرتبطة بتأهيل الشباب. 

وعبّر مدير إدارة الصحة والسلامة المهنية بمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت الدكتور محمد سنجل عن تقدير مدير عام المكتب الدكتور عبدالله باجهام لجهود المؤسسة في إقامة هذه البرامج التي تعمل على تأهيل الطلاب والطالبات. 

هذا ويأتي برنامج الحياة الجامعية 2 بالشراكة مع منظمة CSSW YEMEN حيث يتكون البرنامج من أربع دورات تدريبية في اختيار التخصص والتعلم الذاتي ومهارات البحث العلمي والقراءة يستهدف طلاب وطالبات خريجي مرحلة الثانوية العامة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق