هواوي تكشف عن هاتفها الثوري Huawei Y9a ..تعرف على أبرز مواصفاته - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 8 سبتمبر 2020

هواوي تكشف عن هاتفها الثوري Huawei Y9a ..تعرف على أبرز مواصفاته

طرحت هواوي للتو واحدًا من أجمل الهواتف متوسطة المدى وإثارة للاهتمام في الأشهر الأخيرة. إنه  Huawei Y9a ، وهو هاتف  ينتمي إلى سلسلة الشركة متوسطة المدى ، ولكنه   يأتي بتصميم جدير بالرفاهية. يصل إلى السوق الدولية ولديه  العديد من التفاصيل المثيرة للاهتمام. الشيء الأكثر إثارة للدهشة في هذا الهاتف الذكي هو تصميمه ، حيث إنه يشبه بشكل لا يصدق جهاز Huawei Mate 30 الذي تم تقديمه في عام 2019. بالطبع ، تصميم هذا الجهاز أفضل ، لأنه يفتقر إلى  شق  في المقدمة.


تمكنت هواي من جذب الانتباه مع هذا الجهاز الجديد متوسط ​​المدى. إنه ا  هاتف يقدم جمالية مختلفة تمامًا عما اعتدنا على رؤيته في السوق والذي يعمل على تحسين إحدى النقاط الرئيسية للتصميم الأصلي.
 يأتي هاتف Huawei Y9a بشاشة أصلية ، حيث إنه لا يحتوي على نوتش أو ثقب في الشاشة أو إطار كبير لإيواء الكاميرا. يوجد هذا المكون داخل الجهاز ويظهر عند الضرورة. ليست هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها هذا التصميم على هاتف ذكي من  هواوي ، ولكن في هذه الحالة نعتقد أنه أفضل خيار ممكن.


الجزء الخلفي للهاتف بسيط وأنيق ، و يضم وحدة الكاميرا ب 4 أجهزة استشعار للتصوير الفوتوغرافي. يوجد مستشعر بصمات الأصابع على الجانب الأيمن ، و  مزود بمنفذ USB C للشحن. يبدو أنه سيتوفر بثلاثة ألوان: الأسود والأزرق / الوردي والرمادي / الأرجواني.
مواصفات الهاتف هي كالتالي :
- شاشة بحجم 6.63 بوصة بدقة FullHD +
- معالج ميديا ​​تيك هيليو جي 80
- 6 أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
- 128 جيجا بايت من التخزين الداخلي
- كاميرا خلفية رباعية:
* مستشعر رئيسي 64 ميجابيكسل - f / 1.8
* مستشعر زاوية عريضة 8 ميجابكسل
* مستشعر ماكرو 2 ميجابكسل
* مستشعر عمق 2 ميجابكسل
- كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل
- جسم معدني وزجاجي
- USB C ومستشعر بصمات الأصابع
- 4G LTE ، واي فاي ، بلوتوث ، GPS ...
- بطارية 4200 مللي أمبير مع شحن سريع 40 وات
-  أندرويد 10 بدون خدمات  غوغل


تعتبر خصائص Huawei Y9a  نوعا ما غير مقبولة ،  حيث يضم معالج متوسط ​​المدى لائق في الوقت الحالي ، لكنه قديم بعض الشيء وقد يفقد بعض المستخدمين بعض الأداء فيه .
نقطة الضعف الأخرى في هذا الجهاز هي خدمات  غوغل. نحن نواجه إطلاقًا جديدًا لهواوي ، لذلك ليس لديه  خدمات  غوغل افتراضيًا. كما أنه لا يحتوي على  غوغل بلاي ، على الرغم من أننا على يقين من أنه ستكون هناك طرق لتثبيت فيه متجر  غوغل قريبًا. ومع ذلك ، فهو ليس جهازًا رائعًا من جميع الجوانب في الداخل.


في الوقت الحالي لا نعرف سعر الجهاز ، لكن من المحتمل أن يتم إطلاقه قريبًا. تم الإعلان عن هاتف Huawei Y9a دوليًا وليس فقط في الصين. يجب أن يكون لدى الأسواق أخبار قريبًا جدًا حول توفر لهاتف للبيع .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق