تطبيق تك توك يطلق تطبيق TikTok Lite للإتصالات الضعيفة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 8 سبتمبر 2020

تطبيق تك توك يطلق تطبيق TikTok Lite للإتصالات الضعيفة

 في منتصف عام 2018 ، تم إطلاق إصدار خفيف الوزن من تطبيقه الأكثر شهرة   TikTok. جاء هذا الإصدار في متاجر التطبيقات تحت اسم TikTok Lite وكان متاحًا فقط في جنوب شرق آسيا. بعد ذلك ، انتشر التطبيق إلى جميع البلدان في آسيا وأفريقيا ، وتمكن من تجاوز 10 ملايين عملية تنزيل.

ومع ذلك ، حتى اليوم ، لا يزال TikTok Lite غير متوفر في أوروبا وأمريكا (باستثناء بعض البلدان المحددة). في الواقع ، من الغريب أن علامة التبويب TikTok Lite التي تظهر في متجر  غوغل بلاي تشير إلى أن التطبيق "قديم" (مهمل). هناك أيضًا صورة تفيد بأن شركة  ByteDance سيزيل التطبيق قريبًا ويستبدله بتطبيق Lite جديد.

لذلك من الواضح أن تطبيق TikTok Lite الذي نعرفه الآن لن يصل إلى  بعض البلدان . لحسن الحظ ، يمكنك تثبيته على هاتفك المحمول من أي بلد من خلال APK الخاص به والذي سنعرض لك مكان التنزيل  أسفله .

لتثبيت TikTok Lite على جهاز  أندرويد ، يجب عليك تنزيل ملف APK الخاص به. يمكن العثور على أحدث إصدار متاح (الإصدار 3.8.1) في APKMirror ، وهو  متجر آمن يمكنك الوثوق به. يزن فقط حوالي 20 ميغا بايت.

ليكون أخف وأسرع على الهواتف المحمولة ذات المواصفات المحدودة ، يفقد TikTok Lite بعض ميزات التطبيق الأصلي. يمكن ملاحظة ذلك حيث ينعكس في المساحة التي يشغلها  بعد تثبيته: يشغل TikTok Lite حوالي 60 ميغا بيت فيما   يحتل TikTok  الأصلي  180 ميغا بايت. إذا كان لديك التطبيقان مثبتان على هاتفك المحمول ، فيمكنك التمييز بينهما ليس فقط باسمهما ، ولكن أيضًا من خلال أيقونتهما: التطبيق الخاص بإصدار Lite دائري  ، بينما التطبيق 

العادي هو مربع.
الرابط : TikTok Lite

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق