المعهد المهني الصناعي بخلف يكرم أوائل الطلاب المميزين والمبرزين من المعلمين والمعلمات والإداريين والمتقاعدين - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الاثنين، 14 سبتمبر 2020

المعهد المهني الصناعي بخلف يكرم أوائل الطلاب المميزين والمبرزين من المعلمين والمعلمات والإداريين والمتقاعدين

  المكلا - إعلام المكتب : 
برعاية الدكتور/ عبدالباقي علي الحوثري مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني ساحل حضرموت أقيم صباح اليوم بالمعهد المهني الصناعي خلف حفل تكريم أوائل الطلاب المبرزين والمعلمين والمعلمات والإداريين والمتقاعدين في بادرة تعكس الحرص على تحفيز الطلاب لتحقيق لوحات الشرف بإستمرار وعلى قدر من المسؤولية والمعلمين في إيصال رسالة العلم المهنية . 


وخلال الحفل أكد الأستاذ/ خالد بلفاس نائب المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني  أن التعليم الفني اليوم أصبح آيقونة لنهضة المتجمعات وسط كل التحديات وان بعض الإضافات من التخصصات الجديدة  التي يحتاج إليها سوق العمل , في الوقت ذاته قدر كافة الجهود المبذولة من قيادة المعهد وأعضاء هيئة التدريس على كل الجهود المبذولة لخدمة التعليم المهني وطلابه في جميع التخصصات . 


من جانبه أوضح المهندس/ فرج بامحفوظ  مدير المعهد ان هذا التكريم يعتبر مفخرة للمعهد بجميع إدارته شاكراً قيادة مكتب الوزارة بساحل حضرموت المتمثلة بالدكتور/ عبدالباقي علي الحوثري على تذليله كل الصعاب والعراقيل ومتابعته المستمرة وتقديم كافة أوجه الدعم المستمر لتشجيع الطلاب والمعلمين وتحقيق الأهـداف المرجوه . 

هذا وخلال التكريم تم تقديم الشهادات التقديرية والهدايا العينية للطلاب الأوائل والمعلمين مقدمة من جمعية رعاية طالب العلم .
حضر التكريم الأستاذ/ عبدالكريم باصم الوكيل الفني والأستاذ / زكي بامكريد الوكيل التربوي والأستاذ / محمد برقعان رئيس اللجنة التحضيرية لنقابة المتقاعدين والمهندس/ سعيد بلكسح نائب رئيس اللجنة التحضيرية لنقابة المتقاعدين  والأستاذ/ شادي بوعسكر مدير إدارة الإعلام بمكتب الوزارة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق