تيك توك ترفض بيع عملياتها في الولايات المتحدة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020

تيك توك ترفض بيع عملياتها في الولايات المتحدة

لا يبدو أن تاريخ  تيك توك والولايات المتحدة ينتهي هذا الشهر ، أو على الأقل ليس قبل 15 سبتمبر كما هو مخطط له ، لأنه بعد أسابيع من المحادثات التي بدا فيها أن كل شيء كان على المسار الصحيح لتتولى V مايكروسوفت المسؤولية في عمليات TikTok في الولايات المتحدة  الأخرى الناطقة باللغة الإنجليزية ، أعلنت شركة  مايكروسوفت اليوم رسميًا أن  تيك توك قد رفضت عرضها.


حتى الآن لم تقدم  تيك توك  بيانًا بشأن هذه المسألة ، لكن  ماكروسوفت أعطت موقفًا رسميًا بشأن الموضوع  ، حيث ذكرت ما يلي في بيان:
"أخبرنا ByteDance في وقت سابق اليوم أنهم لن يبيعوا عمليات TikTok في الولايات المتحدة إلى  مايكروسوفت . نحن واثقون من أن اقتراحنا كان مفيدًا لمستخدمي  تيك توك ، مع حماية مصالح الأمن القومي أيضًا تحقيقًا لهذه الغاية ، كنا سنجري تغييرات كبيرة لضمان استيفاء الخدمة لأعلى معايير الأمان والخصوصية والسلامة على الإنترنت ومكافحة المعلومات المضللة ، وقد أوضحنا هذه المبادئ في بياننا الصادر في أغسطس. نحن نتطلع إلى رؤية كيفية تطور الخدمة في هذه المجالات المهمة ".
من الغريب في النهاية رفض ByteDance عرض  مايكروسوفت  ، حيث انضم Walmart مؤخرًا إلى شركة  مايكروسوفت لتقديم عرض أكثر جاذبية ، ولكن يبدو أن الشركة الصينية لم يعجبها تمامًا.
على الرغم من حقيقة أن بعض وسائل الإعلام تواصل إدارة أن  تيك توك أمامها حتى 15 سبتمبر لإكمال بيعها لشركة في أمريكا الشمالية أو أنها ستضطر إلى إغلاق العمليات في الولايات المتحدة ، تذكر أن دونالد ترامب أطلق تمديدًا لإنهاء البيع حتى 12 القادم نوفمبر ، لذلك لا يزال أمام الشركة شهر آخر لإبرام اتفاقية مع شركة في الولايات المتحدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق