مدير عام المركز الوطني للوثائق بحضرموت يتفقد إدارة الأرشيف في غرفة التجارة والصناعة بسيئون - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 21 سبتمبر 2020

مدير عام المركز الوطني للوثائق بحضرموت يتفقد إدارة الأرشيف في غرفة التجارة والصناعة بسيئون

سيئون  - وكالات : 
تفقد مدير عام المركز الوطني للوثائق فرع حضرموت الباحث محمد أحمد الحداد اليوم على أحوال إدارة الأرشيف في غرفة تجارة وصناعة بوادي وصحراء حضرموت وآلية و طرق الارشفة المعتمدة من قبل المركز الوطني للوثائق.

وأكد الباحث الحداد أن هدف الزيارة للإطلاع على أرشيف الغرفة التجارية وترحيل ما مضت عليه المدة القانونية للمركز الوطني للوثائق ، مشيدًا بجهود طاقم غرفة التجارة والصناعة الحالية والسابقة على ارشفتهم وحفاظهم للوثائق وحمايتها وصيانتها.

واستمع الحداد من مدير عام غرفة تجارة وصناعة وادي وصحراء حضرموت حسن علي باطاهر الى شرح تفصيلي لعمل الارشفة خلال الأعوام الماضية في تنسيق وترتيب وحفظ السجلات ، مشيدا بجهود مدير وطاقم المركز الوطني للوثائق للحفاظ على أرشيف الدولة وحمايته من التلف والضياع حسب الإمكانيات المتاحة وتسخيرها في خدمة تنسيق وحفظ الوثائق.

وشدد الحداد على موظفي قسم الأرشيف في غرفة التجارة والصناعة على ترتيب وتنسيق الأرشفة والحفاظ عليها من التلف والرطوبة وترحليها الى المركز الوطني للوثائق بعد المدة القانونية ، مبينًا أهمية الوثائق ودورها لما تحتويه من معلومات ودراسات وأبحاث وحفظ للكثير من الحقوق العامة والخاصة.

تأتي هذه الزيارة ضمن خطة المركز الوطني للوثائق فرع حضرموت للإطلاع على الأرشيف في الدوائر الحكومية والخاصة وترحيلها إلى المركز الوطني للوثائق بعد انتهاء المدة القانونية لتنسيقها وحفظها من التلف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق