تسريبات لهاتف نوكيا الجديد Nokia 7.3 قبل إطلاقة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأحد، 27 سبتمبر 2020

تسريبات لهاتف نوكيا الجديد Nokia 7.3 قبل إطلاقة

هل تتذكر أجهزة مثل Nokia 7.1؟ لم نتحدث عن نوكيا وأخبارها لفترة من الوقت ، لأنه بعد وصولها إلى نظام  أندرويد ، كانت تنكمش شيئًا فشيئًا في وسائل الإعلام. اليوم يجب أن نتحدث عن Nokia 7.3 ، الجهاز الذي سيصل قبل نهاية العام ويمكن أن يكون رهانًا رائعًا للمدى المتوسط. يتتبع هذا الهاتف فكرة Nokia 7.1: تقديم قيمة رائعة للمال في النطاق المتوسط. كل شيء يشير إلى أنه يمكن أن يحقق ذلك.

تم تسريب مقطع فيديو كامل لهاتف Nokia 7.3 يوضح تصميمه النهائي. إنها صور عالية الجودة تكشف تقريبًا كل ما يحتاج المستخدم لمعرفته حول هذا الهاتف المحمول. على الأقل حول تصميمه الخارجي.
في المقدمة نجد شاشة مسطحة ذات حواف رفيعة وثقب في الشاشة. الحافة السفلية أكبر من الباقي ، وهو شيء لا نحبه كثيرًا ، لكن من الطبيعي أن نراه في هذا النوع من الهواتف . لن يكون جهازا صغيرا ، حيث تتحدث التسريبات عن شاشة بحجم 6.5 بوصة.
تم تجديد الجزء الخلفي قليلاً مقارنة بالموديلات الأخرى من السنوات السابقة. الآن وحدة الكاميرا دائرية وتضم 4 أجهزة استشعار. يوجد مستشعر بصمة الإصبع أيضًا في هذا الجزء الخلفي ، والذي يبدو أنه مصنوع من الزجاج. في الجزء العلوي يشتمل على مقبس مقاس 3.5 ملم ويحتوي أيضًا على USB C في الأسفل.
إنه تصميم بسيط وأنيق يحتوي على كل ما يمكن أن يتوقعه المستخدم من جهاز متوسط ​​المدى. قد يجعل مستشعر بصمة الإصبع في الشاشة أو الإطار السفلي السفلي نقطة أكثر جاذبية ، لكنك لن تراها على هذا الجهاز.
في هاتف Nokia 7.3 هذا ، لن يكون لديك أفضل الأجهزة متوسطة المدى ، ولكنه قد يكون كافي بالنسبة لك. ستكون شاشته 6.5 بوصة بدقة FullHD + ، وسيشمل معالج Qualcomm Snapdragon 690 ، وكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل ، وبطارية 4000 مللي أمبير.
هذه هي التفاصيل التي تم تسريبها حتى الآن وسيتعين علينا انتظار ن كيا لتقديمه رسميًا لمعرفة المزيد عنه. كما قلنا في بداية المقال ، سقطت نوكيا قليلاً في النسيان ، لكن أجهزتها ونظامها لا يزالان في قمة تصنيف مصنعي أندرويد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق