إتحاد أدباء وكتاب الجنوب بأبين يقيم صباحية أدبية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الاثنين، 12 أكتوبر 2020

إتحاد أدباء وكتاب الجنوب بأبين يقيم صباحية أدبية

زنجبار - خاص - خالد عباد : 
بحضور الأمين العام لإتحاد أدباء وكتاب الجنوب الدكتور "بدر العرابي" ورئيس عمليات محور أبين العميد الركن "ناصر سالم عبدالمحسن" أقام اتحاد أدباء وكتاب الجنوب فرع محافظة أبين بمقره بالعاصمة زنجبار صباحية أدبية. 


وخلال الصباحية الأدبية إلقى الأمين العام لإتحاد أدباء وكتاب الجنوب د. "بدر العرابي" بكلمة عبر فيها عن أعجابة بالشعر الذي إلقى خلال الصباحية. 

وأضاف أبين رغم الدمار والحرب الا أن الشعر فيها لايزال حي وفعال. 

وأشاد بشعار محافظة أبين وأبداعاتهم في هذا المجال. 

من جانبه رئيس عمليات محور أبين العميد الركن "ناصر سالم عبدالمحسن" تحدث بكلمة قال فيها يشرفني أن أكون حاضراً مع هذه الكوكبة من الشعراء والأدباء والكتاب في محافظة أبين. 

وأضاف بالقول نتمنى إن تكون لقاءاتنا مستمرة لكي نخرج من أجواء الحرب. 

مختتماً حديثه بالشكر لإتحاد أدباء وكتاب الجنوب فرع أبين على الدعوة.


وبدأت المداخلات الشعرية على النحو التالي مع عناوين الأبيات الشعرية:

علي عبدوة  بعنوان "مناي الكبير" و"سابني وطن" / نبيل النمي "العودة" ،"الحقيقة" / الشاعر المبدع والرسام الكاريكاتوري بسام الحروري "يحدث في مثل هذا القلب" / رئيس اتحاد أدباء وكتاب الجنوب فرع أبين عبدالله قيسان "أكتوبر الميمون" و"لاتكابر"/ المسؤول الثقافي لإتحاد الأدباء بأبين يحيى عبدوة عمر إلقى قصيدة نيابة عن الشاعرة "نسمة خالد" بعنوان "نقش على الحجر" ونألت جميع القصائد والأبيات الشعرية استحسان الحضور. 

وفي ختام الصباحية الأدبية قام الأمين العام لإتحاد أدباء وكتاب الجنوب الدكتور "بدر العرابي" ورئيس عمليات محور أبين العميد الركن "ناصر سالم عبدالمحسن" بتوزيع بطائق العضوية على نصف أعضاء الإتحاد فرع أبين ونصف الأخر حتى أستكمال كافة بياناتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق