يلتقي أهلي الغيل..شباب روكب يحسم بطاقة التأهل الثانية لدور الأربعة في بطولة بلقيس على حساب شباب القارة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 15 أكتوبر 2020

يلتقي أهلي الغيل..شباب روكب يحسم بطاقة التأهل الثانية لدور الأربعة في بطولة بلقيس على حساب شباب القارة

 المكلا - خاص - فهمي باحمدان – تصوير / عبدالله عثمان : 
   حسم فريق شباب روكب بطاقة التأهل الثانية لدور الأربعة من بطولة كأس بلقيس لكرة القدم لأندية ساحل حضرموت , وذلك بفوزه  على نظيره شباب القارة بهدف نظيف في ثاني مواجهات دور الثمانية التي أقيمت عصر اليوم الخميس على ملعب بارادم بالمكلا .

سطور من اللقاء

بدآ اللقاء بحذر وتحفظ من الجانبين، وغابت الخطورة وافتقد اللعب للتركيز،  ومع مرور دقائق هذا الشوط أستطاع  شباب روكب فرض سيطرته  على اجزاء اللعب وتمكن الفريق الأحمر من تسجيل أول أهداف اللقاء بواسطه لاعبه عمر محفوظ المرشدي الذي تلقى كرة جميلة من زميله عمر الشعملي أسكنها مرمى شباب القارة عند الدقيقه 26 .

 لم يختلف الشوط الثاني عن سابقه من حيث الأداء وقد حاول من خلاله شباب القارة العودة الى اللقاء وتسجيل هدف التعديل  لكن يقظة  دفاع شباب روكب  حالت دون تسجيل أي هدف ليمر الوقت الأصلي للقاء وينتهي  بفوز شباب روكب بالهدف الوحيد.

  شباب روكب سيواجه في دور الأربعة أهلي الغيل الفائز في لقاء أمس الأربعاء على حساب نهضة الريدة.  

.. أدار المباراة طاقم حكام مكون من محمد بلعلا في الساحة وعبد الرقيب مول الدويله ومحمود العمقي على الخطوط والحكم الاحتياطي عمر مبروك مرعي وراقب المباراة إدارياً الكابتن محمد أحمد المفلحي وقيم الحكام فنياً محمد الجابري وتواجد من الطب الرياضي صلاح باسندوة.

 .. يوم غد الجمعة تجرى ثالث مواجهات دور الثمانية بلقاء سمعون الشحر ووحدة المكلا على ملعب بارادم وهو الملعب الذي سيحتضن عصر السبت آخر مواجهات هذا الدور بين شعب حضرموت والمكلا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق