مؤسسة تعايش للتنمية تكرم المبادرات الشبابية في ندوة عمل بخططهم الإستراتيجية لتنمية المجتمع - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 22 أكتوبر 2020

مؤسسة تعايش للتنمية تكرم المبادرات الشبابية في ندوة عمل بخططهم الإستراتيجية لتنمية المجتمع

عدن  - خاص - سماح إمداد : 
نظمت مؤسسة تعايش للتنمية ندوة عن دور الشباب  في عمل خطط إستراتيجية لتنمية المجتمع يليها فعالية تكريم المبادرات الشبابية الفاعلة بمحافظة عدن.

تاتي ذلك برعاية محافظ محافظة عدن الاستاذ /  احمد حامد لملس ، و بمشاركة عدد من الشباب والشابات والذي استمرت ليوم واحد فقط.

وفي افتتاح الندوة رحب رئيس مؤسسة تعايش للتنمية،  رامي احمد محمد علوان بجميع الحاضرين والحاضرات موضحا ..بان تهدف الندوه لفتح قنوات للتواصل بين المبادرات والعمل على إثراء هذه المبادرات الشبابية. 

مشيرا  بان هذه الندوة بمشاركة (50) مشارك ومشاركة من الشباب والشابات ووضع خطط استراتيجية للتنمية.. منوها بالقول بان مؤسسة تعايش للتنمية هي مؤسسة غير ربحية تأسست في عدن هدفها تحقيق التنمية للمجتمع بشكل عام.

كما تحدث رئيس مؤسسة اعمالي التنموية الخيريه عبدالله محمد الصهيبي عن انعقاد هذه الفعالية في التخطيط الإستراتيجي ودور الشباب  العظيم .. لافتا بالقول بان الامم تبني بعنصرين هم الشباب و التخطيط لبناء المستقبل مما يجب ان تقوم بعملية تخطيط إستراتيجي لبناء ملامح المستقبل .

وأضاف قائلا " بان مدينة عدن الجميلة تستحق كل الجهود لرسم مستقبل المسار الحضاري كم كانت سابقا.

وأشارت د/  جاكلين منصور البطاني رئيس مبادرة هويتي لحماية التراث الثقافي عدن في ورقتها الاستعراض دور المجتمع المدني في حماية التراث الثقافي. . مشيره بان دور المجتمع المدني دور فاعل في حمايه التراث الثقافي من خلال نشر الوعي بقيم التراث بين أواسط المجتمع.

وفي ختام الندوة تم تكريم عدد من المبادرات الشبابية بشهادات تقديرية  بمبادرتهم الفاعلة في محافظة عدن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق