تطبيق رائع لتشغيل صوت حاسوبك على هاتفك - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الاثنين، 16 نوفمبر 2020

تطبيق رائع لتشغيل صوت حاسوبك على هاتفك

  لم يعد التكامل بين الهاتف الذكي والكمبيوتر مشكلة كبيرة . مثال على ذلك لدينا في تطبيقات مثل DroidCam التي تسمح لنا باستخدام كاميرا الهاتف الذكي ككاميرا ويب في  الويندوز. وبالمثل يمكننا استخدام شاشة الجهاز كامتداد لشاشة الكمبيوتر. ولكن بعد ذلك سنقدم طريقة لإرسال الصوت الذي تستمع إليه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى هاتفك الذكي.

هذا هو تطبيق PocketSpeaker ، حيث يمكنك معه توصيل هاتفك الذكي بالكمبيوتر  للإستماع على صوت هذا الأخير في هاتفك.

هذا الاحتمال جذاب حقًا ، خاصة في المواقف التي لا يوجد فيها مكبرات صوت في الكمبيوتر. على سبيل المثال ، إذا كنت في اجتماع مع الأصدقاء ، فيمكن لكل شخص توصيل أجهزته بالكمبيوتر وبالتالي إنشاء نظام صوت من مكبر صوت الهواتف الذكية. يجعل PocketSpeaker ذلك ممكنًا باتباع نفس آلية التطبيقات الأخرى التي تدمج الهاتف الذكي مع الكمبيوتر ، أي توصيل كل شيء بالشبكة نفسها.

وتجدر الإشارة إلى أن PocketSpeaker هو تطبيق مجاني تمامًا ولبدء تشغيله ، سيتعين عليك الحصول على عميل أندرويد وخادم لنظام  الويندوز.

بمجرد تثبيت التطبيق على الأندرويد والبرنامج  في الحاسوب، سيكون كل شيء يتعلق بتوصيل الأجهزة  بنفس شبكة  واي فاي . بعد ذلك ، انتقل إلى البرنامج  الخادم في  الويندوز وأدخل عنوان IP الخاص بالهاتف الذكي حتى يتم توصيل كلا الجهازين. عند التحقق من صحة الاتصال ، سيبدأ على الفور تشغيل صوت الكمبيوتر على هاتفك الذكي.

وبالمثل ، من الضروري التأكيد على أن التطبيق يحتوي أيضًا على خادم لنظام التشغيل  لينكس وأن الطريقة هي نفسها . إذا كنت ترغب في الحصول على طريقة لإرسال الصوت من الكمبيوتر إلى الهاتف الذكي ، فإن PocketSpeaker هو بديل ممتاز لتحقيق ذلك. يعد إعداده وتشغيله أمرًا سهلاً حقًا والنتائج جيدة بشكل عام.

رابط التطبيق : PocketSpeaker

رابط البرنامج للحاسوب : PocketSpeaker

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق