الأجهزة الأمنية بمديرية تريم تستعيد سبعة وعشرين جوال مسروق من أحد المحلات التجارية بالمدينة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 12 نوفمبر 2020

الأجهزة الأمنية بمديرية تريم تستعيد سبعة وعشرين جوال مسروق من أحد المحلات التجارية بالمدينة

تريم / وزارة الداخلية : 
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية تريم من استعادة سبعة وعشرين جوال مسروق والقبض على عصابة المكونة من أربعة أشخاص قاموا بسرقة إحدى محلات الجوالات بالسوق العام في المديرية .

وقال مصدر أمني بشرطة تريم لموقع وزارة الداخلية، تلقى افراد الأمن بلاغا من المواطن ( أ ـ ح ـ ب ) 36 عام من أهالي عيديد صاحب محل جوالات مفاده تعرض محله لعملية سرقة عدد من الجوالات وساعات اليد غاليات الثمن وسماعه اذن ام بي ثري ايفون ، مشيرا الى انه من خلال عملية نوعية وبتعاون المواطنين الشرفاء مع رجال البحث والتحري تم ضبط خمسة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين (15 ـ 19) عام من أهالي مديرية تريم وبحوزتهم سبعة وعشرون جوال وثلاثة وخمسون الف ريال يمني وساعتين لليد.

وأكد المصدر بشرطة مديرية تريم بأن المتهمين من خلال اقوالهم اعترفوا بقيامهم بالمشاركة في تنفيذ عملية السرقة بين افراد العصابة،موضحا بأن اجمالي المسروقات للجوالات والساعات الثمينة تقدر بخمسة عشر مليون ريال يمني ومبلغ نقدي حوالي ثلاثة وخمسون الف ريال .

وأوضح المصدر بانه تم إستكمال كافة الإجراءات القانونية وجمع الاستدالال عن عملية السرقة ورفع ملف القضية للنيابة العامة لينالوا جزائهم العادل.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق