بالفيديو تجربة ناجحة لهايبرلوب ..أسرع مرتين من الطائرات - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 12 نوفمبر 2020

بالفيديو تجربة ناجحة لهايبرلوب ..أسرع مرتين من الطائرات

أكملت Virgin Hyperloop أول رحلة ركاب في العالم في نظام حجرة رفع عالية السرعة. كما أوضحت الشركة هذا الأحد ، يعد اختبارًا رئيسيًا للسلامة للتكنولوجيا التي من المتوقع أن تغير طريقة نقل الأشخاص والبضائع.

كما قالت الشركة  : وصل المدراء التنفيذيون في Virgin Hyperloop ، Josh Giegel ، كبير مسؤولي التكنولوجيا ، و Sara Luchian ، مديرة تجربة الركاب ، إلى سرعات تصل إلى 107 أميال في الساعة (172 كم في الساعة) في موقع اختبار DevLoop التابع للشركة في لاس فيجاس. ، نيفادا .

قال سلطان أحمد بن سليم ، رئيس Virgin Hyperloop ورئيس المجموعة والرئيس التنفيذي لموانئ دبي العالمية: "لقد كان من دواعي سروري أن أرى القصة تُصنع أمام عيني".

في نظام هايبرلوب ، الذي يستخدم الارتفاع المغناطيسي للسماح بالسفر شبه الصامت ، تستغرق الرحلة بين نيويورك وواشنطن 30 دقيقة فقط. سيكون ذلك أسرع مرتين من رحلة طيران تجارية وأربعة أضعاف سرعة قطار فائق السرعة.

أجرت الشركة في وقت سابق أكثر من 400 اختبار بدون ركاب بشر في موقع نيفادا. جاء يوم أمس بعد شهر من الإبلاغ عن أن شركة فيرجن هايبرلوب قد اختارت ولاية ويست فيرجينيا الأمريكية لإيواء مركز اعتماد بقيمة 500 مليون دولار ومسار اختبار سيكون بمثابة حقل  اختبار التكنولوجيا الخاصة بها.

وقال إن الشركة تعمل من أجل الحصول على شهادة السلامة بحلول عام 2025 والعمليات التجارية بحلول عام 2030. تهدف شركة Transpod الكندية وشركة Zeleros الإسبانية أيضًا إلى تغيير شبكات الركاب والشحن التقليدية بتقنية مماثلة يقولون إنها ستقلل من أوقات السفر والازدحام والأضرار البيئية المتعلقة بالآلات التي تعمل بالوقود النفطي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق