تخرج الدفعة " إسناد 4" لمستجدي المنطقة العسكرية الثانية بمعسكر الأحقاف بالقيعان - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

السبت، 26 ديسمبر 2020

تخرج الدفعة " إسناد 4" لمستجدي المنطقة العسكرية الثانية بمعسكر الأحقاف بالقيعان

 التوجيه المعنوي_ المركز الإعلامي لقيادة المنطقة العسكرية الثانية : 
أقيم في معسكر الأحقاف بالقيعان حفل تخريج دفعة عسكرية جديدة " إسناد 4"   يضم قوامها ما يفوق المئتين وخمسون فرد  لقوات المنطقة العسكرية الثانية بعد تلقيهم المفاهيم الأساسية للحياة العسكرية و فنون القتال العسكري والضبط والربط ..

وفي بداية الحفل ألقى قائد معسكر الأحقاف بالقيعان المقدم محمد حسين الخلاقي كلمة رحب فيها بالضيوف الحاضرين للحفل مؤكداً في حديثه عن أهمية الدورات ودورها في بناء حياة الجندي وتلقيه المفاهيم الأساسية وتطبيقها على أرض الواقع ..

عقب ذلك تحدث قائد الدورة الملازم حسن عوض بكير مشيدا بالجهود التي بذلت في سبيل إنجاح الدورة كما حث الأفراد على نقل كل ما تلقوه من مفاهيم عسكرية للتطبيق العملي ..

ختام الكلمات ألقيت من رئيس شعبة التدريب بالمنطقة العسكرية الثانية العقيد ناصر سالم الذيباني نقل في بدايتها تحيات قيادة المنطقة العسكرية الثانية ممثلة بمحافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني مقدماً التهاني للخريجين الذين سوف يكونون سنداً وعضداً لزملائهم في ميادين الشرف ..

وأشاد العقيد الذيباني بالجهود التي بذلها المدربين للوصول بهذه الدماء الجديدة للجاهزية القتالية العالية وثمن  تحمل الخريجين لقسوة الطقس وتقلباته وإظهار الاستعراض العسكري والقتالي بمعنويات عالية تعانق عنان السماء فخرا وإعتزازا..

تخلل الحفل استعراض عسكري وفنون قتالية والخطوة السريعة ثم أعقبه  قصيدة شعرية ألقاها الشاعر السكوتي نالت استحسان الحضور ..

حضر الحفل قائد قوة حماية الشركات العميد احمد عمر المعاري وعدد من الضباط بالمعسكر ..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق