تعرف على الأفضل تحقيقا للمال من يوتيوب في عام 2020 - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020

تعرف على الأفضل تحقيقا للمال من يوتيوب في عام 2020

على الرغم من الوضع المعقد الذي يمر به العالم حاليًا بسبب الوباء ، إلا أن موقع  يوتوب كان من الخدمات التي لم تتوقف عن مسيرتها ، وهي ملائمة جدًا للأشخاص الذين وجدوا عملا مدرا للدخل على المنصة.

في العصر التكنولوجي الذي نعيش فيه ، يجب على مستخدمي  يوتوب إعادة ابتكار أنفسهم باستمرار حتى لا يفقدوا الزيارات ومعها المال ، بالإضافة إلى إيجاد طرق جديدة لتوسيع أسواقهم  ، يكافح منشئو الفيديو حتى لا يفقدوا مكانهم.

في هذا الصدد ، نشرت قائمة Forbes للتو مستخدمي  يوتول الذين حققوا أكبر قدر من المال خلال عام 2020. على الرغم من انخفاض إجمالي أرباح المشاهير بمقدار 200 مليون دولار مقارنة بعام 2019 بسبب فيروس كورونا ، إلا أن الأرقام لا تزال مفاجئة.

 في القائمة احتل  Ryan Kaji البالغ من العمر 9 سنوات المرتبة الأولى  بإجمالي الأرباح 29.5 مليون دولار ، أي 3.5 مليون أكثر من ما حققه العام الماضي.

 أصبحت قناة الأطفال مشهورة بفضل التجارب العلمية والقصص العائلية ومراجعات الألعاب الجديدة. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي الكثير من أعماله من اتفاقيات الترخيص لأكثر من 5000 منتج ، من ديكورات غرف النوم وشخصيات الحركة إلى الأقنعة وأجهزة الاتصال اللاسلكي التي يستخدمها في مقاطع الفيديو الخاصة به.

المركز الثاني ل Mr. Beast  بـأرباح 24 مليون دولار . تستند مقاطع الفيديو الخاصة به إلى المزج بين الفكاهة والحيل الخطيرة في بعض الأحيان .

المركز الثالث من نصيب Dude Perfect بأرباح بلغت 23 مليون دولار ، وتتكون القناة من خمسة أشقاء يستمتعون بلعب كرة البنتبول  والتنافس مع بعضهم البعض كلما أمكنهم ذلك. القناة بها 58 مليون مشترك.

كما يوجد على القائمة Mark Fischbach بـأرباح  19 مليون دولار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق