‏محافظ حضرموت يعلن البدء بإعداد دراسات لمدينة تريم الجديدة بهضبة كتبة وإنشاء مستشفى عام متكامل يخدم تريم والمديريات الصحراوية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 9 ديسمبر 2020

‏محافظ حضرموت يعلن البدء بإعداد دراسات لمدينة تريم الجديدة بهضبة كتبة وإنشاء مستشفى عام متكامل يخدم تريم والمديريات الصحراوية

تريم/ المكتب الاعلامي للمحافظ : 
افتتح محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بمديرية تريم،  ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع، وتفقد مشاريع حيوية في قطاعات مختلفة، في سياق زيارته لمديريات الوادي والصحراء، تزامناً مع احتفالات بلادنا بالذكرى الـ 53 للاستقلال الوطني الـ30 من نوفمبر المجيد.

وأكد المحافظ البحسني في تصريح صحفي لوسائل الإعلام في ختام زيارته للمديرية، أن مديرية تريم حظيت باهتمام من قيادة السلطة بالمحافظة، وسيتواصل الاهتمام بها كغيرها من مديريات المحافظة، بوصفها منارة العلم والعلماء.

وأشار المحافظ البحسني الى جملة المشاريع التي شهدتها المديرية بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة من حصة مبيعات النفط، وقال إن مشروع عقبة كتبة الذي يربط تريم بمديريات الشريط الصحراوي يعد أحد أهم هذه المشاريع.

وأعلن محافظ حضرموت عن مشروع استراتيجي مستقبلي يتمثل في مشروع مدينة تريم الحديث، موجهاً السلطة المحلية بالوادي والصحراء بالبدء في إعداد الدراسات الفنية اللازمة لهذا المشروع الحيوي الكبير أعلى هضبة كتبة، وإدراج جميع الخدمات فيه، وقال إن السلطة المحلية بعد إنجاز طريق كتبة اتجهت نحو التفكير الجاد لإقامة مدينة متكاملة الخدمات أعلى الهضبة وذلك لاستيعاب التوسع العمراني لمدينة تريم.

ووجه المحافظ باعتماد انشاء مستشفى متكامل يلبي متطلبات التزايد بمديرية تريم أعلى هضبة كتبة، لتكون المستشفى نواه لجلب التوسع العمراني أعلى الهضبة ولتخدم المرضى وفي تريم والمديريات المجاورة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق