المنطقة التوجيهية تدشن برنامج إشرافي لمدارس بروم ميفع - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 17 ديسمبر 2020

المنطقة التوجيهية تدشن برنامج إشرافي لمدارس بروم ميفع

الإعلام التربوي في المديرية / شيرين عوض العماري :

دشن فريق المنطقة التوجيهية في إدارة التربية والتعليم بمديرية بروم ميفع في ساحل حضرموت برنامج الاشراف على العملية الاختبارية في مدارس المديرية التي تشهد حاليا اختبارات الفصل الأول من العام الدراسي 2020 ـ 2021 

وأطلع فريق التوجيه برئاسة الاستاذ صبري بن جماع على الخطط التي وضعتها الإدارات المدرسية لإنجاح الاختبارات الفصلية وكذا مدى التزام المدارس والمعلمين بالإجراءات والضوابط التي وضعها مكتب وزارة التربية والتعليم في حضرموت لضمان نجاح الاختبارات والارتقاء من مخرجات التعليم.

كما أطلع فريق التوجية على نماذج الاختبارات وإجازتها التي وضعت للطلاب ومدى ملائمتها وتقبل الطلاب لها ، كما تطرق أعضاء الفريق إلى موضوع إجازة اختبارات الفصل الدراسي الأول.

وأشار رئيس المنطقة التوجيهية بالمديرية الاستاذ صبري بن جماع إلى أن تنفيذ النزول إلى المدارس يأتي بتوجيهات من مدير إدارة التربية والتعليم في المديرية الاستاذ قائد طالب البهيشي للاطلاع والإشراف على سير العملية الامتحانية والتأكد من التزام الإدارات والمعلمين بالإجراءات والضوابط الخاصة بإنجاح الاختبارات وتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب لتأدية امتحاناتهم بصورة طبيعية.

وأضاف أن برنامج النزول إلى المدارس مستمر ضمن الخطة التوجيهية والتربوية الموضوعة لتقييم أداء نشاط العملية التعليمية في المديرية والارتقاء بها وتحقيق أفضل النتائج في ختام العام الدراسي الحالي.

رافق الفريق في النزول إلى المدارس مدير إدارة التربية والتعليم في مديرية بروم ميفع الاستاذ قائد طالب البهيشي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق