أفضل موقع إلكتروني لإرسال الملفات مجانًا - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 17 ديسمبر 2020

أفضل موقع إلكتروني لإرسال الملفات مجانًا

غالبًا ما أجد نفسي أرغب في إرسال ملفات كبيرة للعمل ، أو لمجرد مشاركة مقاطع الفيديو مع الأصدقاء أو العائلة. بشكل افتراضي ، يكون سؤالي عادةً "هل لديك Telegram؟" ، لمعرفة ما إذا كان بإمكان هذا الشخص استلامه دون الحاجة إلى اللجوء إلى التحميل إلى منصات تسليم الملفات النموذجية أو إلى Google Drive. ومع ذلك ، عندما لا يكون لدى الشخص Telegram أو يحتل الملف أكثر من 2 جيجابايت ، يجب عليك البحث عن بدائل.

 JustBeamIt هو أفضل  موقع  جربته. هذا ليس شيئًا جديدًا ، وفي الحقيقة حسابه على  تويتر من عام 2011 ، لذا يمكننا الحصول على فكرة عن المدة التي قضاها معنا على الأقل. JustBeamIt هو موقع ويب حيث نسحب ملفًا وينشئ رابطًا يمكننا مشاركته مع من نريد. في اللحظة التي يفتح فيها المستلم الرابط على المتصفح أو الهاتف المحمول أو الكمبيوتر الشخصي ، يبدأ التنزيل.

أقصى سرعة تحميل  هي 280 ميغابت في الثانية للتحميل من النقطة حوالي 35 ميجابايت في الثانية  في سرعة نقل الملف تقابله 20 ميجابايت في الثانية وهنا وجدت الفرق الكبير أيضا الذي جعلني أفضل JustBeam .

الاختلاف أيضا مع WeTransfer ، ، هو أن حجم الملف لا يهم ، لأنه ليس له حدود ، مقارنة بـ 2 جيجا بايت من الخدمة المذكورة. تضمن الشركة التي طورت JustBeamIt أنها لا تحفظ أي شيء على خوادمها  .

الرابط : justbeamit

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق