مدير التوجية التربوي بحضرموت يتفقد عملية تأهيل المعلمين الجدد في بروم ميفع - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 9 ديسمبر 2020

مدير التوجية التربوي بحضرموت يتفقد عملية تأهيل المعلمين الجدد في بروم ميفع

الإعلام التربوي بالمديرية - شيرين عوض العماري :

أطلع مدير دائرة التوجية التربوي في مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الاستاذ عبداللطيف عوض مقرم سير الدورة التدريبية التي يجري تنفيذها للمعلمين الجدد الذي التحقوا في سلك التدريس بمدارس مديرية بروم ميفع.

وتفقد مدير التوجية مشرف الدورة التدريبية أثناء نزوله الميداني إلى محاور التدريب في كل من مجمع الرازي التعليمي في مركز مدينة بروم ، مجمع الفاروق التعليمي في منطقة غيضة البهيش ، مدرسة 26 سبتمبر في منطقة ميفع، حيث شملت الزيارة الفترتين الصباحية والمسائية في المحاور المخصصة للتدريب.

وأثناء الزيارة استمع الاستاذ عبداللطيف مقرم من القائمين على الدورة على كيفية سير عملية التدريب والتأهيل التي  يجري تنفيذها خلال الفترة من ( 6 ـ 10 ) ديسمبر 2020 بمشاركة  "33" معلما ومعلمة من المتعاقدين الجدد من مختلف مدارس بروم ميفع.

وأكد الاستاذ عبداللطيف مقرم حرص قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت ممثلة بالأستاذ جمال سالم عبدون وكيل أول وزارة مدير عام المكتب على تنفيذ مثل هذا الدورات لرفع قدرات المعلمين الجدد وإعطائهم المعلومات الضرورية التي تمكنهم من الانخراط في سلك التدريس دون أية صعوبات .

ودعا مدير التوجيه مشرف الدورة بمديرية بروم المتدربين إلى الاستفادة من موضوعات العلمية المطروحة وعكسها بشكل إيجابي على صعيد الواقع العملي، موضحا أن تأهيل المعلمين وإكسابهم معلومات وطرق حديثة في العمل التربوي تمثل خطوة هامة تهدف إلى  تطوير العملية التعليمية وتحسين المخرجات في المستقبل.

من جانبه قدم مدير إدارة التربية والتعليم في مديرية بروم ميفع الاستاذ قائد طالب البهيشي شكره لدائرة التوجية التربوي على نزولها الميداني واطلاعها على سير عملية التدريب والتأهيل للمعلمين الجدد في الفترتين الصباحية والمسائية بالثلاثة المحاور ، مؤكدا على أهمية إقامة الدورات والورش التأهيلية للمعلمين والمنخرطين في السلك التربوي لما له من دور في رفع القدرات والكفاءة والارتقاء بالعملية التربوية بالمديرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق