إطلاق تطبيق "تواصل" الإماراتي بديل للواتساب ومكالمات مجانية للجميع - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 17 ديسمبر 2020

إطلاق تطبيق "تواصل" الإماراتي بديل للواتساب ومكالمات مجانية للجميع

أعلن مؤخرًا عن إطلاق الإصدار التجريبي لتطبيق TawasalSuperapp في أبو ظبي . تطبيق Tawasal هو تطبيق مراسلة آمن متعدد الأغراض يتعامل مع مختلف أنشطة الحياة الرقمية. إنه يوفر مكالمات فيديو وصوت مجانية ، فضلاً عن الرسائل النصية ومؤتمرات الفيديو والروبوتات التفاعلية وخدمات الحياة للعملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا.

يقدم تطبيق Tawasal  مجموعة كاملة من الميزات الرائعة التي تناسب الجميع ، مثل دفع الفواتير وحجوزات المطاعم ، والتعليم عن بعد والخدمات المهنية.

يتمتع  مستخدمي التطبيق أيضا  بفرصة الوصول إلى المعلومات ، بما في ذلك البث المباشر للأخبار والرياضة والترفيه ، فضلاً عن الشراكات مع تجار التجزئة المحليين والسوق العالمية ، وحتى خدمة الكونسيرج ، مما يتيح للمستخدمين تقديم مهاراتهم إلى بقية المشاركين من خلال التطبيق ، وبالتالي تحقيق دخل كبير ، وسيقدم التطبيق خدمات طبية على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع.

سيستمتع رجال الأعمال الذين يستخدمون تطبيق "Tawasal  " بميزة مخصصة لمكالمات الفيديو الجماعية ، والتي تغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بأكملها ، مع إمكانية تصل إلى 25 مشاركًا.

من ناحية أخرى ، سيتمكن المستهلكون من الاعتماد على تطبيق Tawasal للتفاعل مع الجهات الحكومية والجهات الرسمية.

سيكون تطبيق تواصل منصة لتحسين نمط الحياة وكسب لقمة العيش للكثيرين في المنطقة ، خاصة بعد التحولات الاقتصادية المتعلقة بفيروس كورونا وتأثيرها على الاقتصاد والأسر والدخل ، يذكر أن التطبيق   قد تم إنشاؤه في دولة الإمارات العربية المتحدة ، بالتعاون مع فرق ومواهب محلية.

في هذا السياق ، يقول فريق Tawasal إن المواهب الاستثنائية منتشرة بالتساوي حول العالم ، لكن الفرص للأسف ليست متاحة للجميع - وهذا هو النهج الذي يشكل رؤية تواصل. لذلك ، يركز فريق Tawasal  على الفرص الرائعة الموجودة في المنطقة ، والكم الهائل من المواهب المتاحة والإمكانيات الكبيرة لتطوير الخدمات ذات الصلة ، ومساعدة منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، بل العالم بأسره ، في حقبة ما بعد فيروس كورونا. 

لتحميل التطبيق :   أندرويد و  IOS

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق