تطبيق رائع للتحكم عن بعد بحاسوبك من هاتفك - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 17 ديسمبر 2020

تطبيق رائع للتحكم عن بعد بحاسوبك من هاتفك

  لقد مررنا جميعًا بتلك اللحظة حيث نريد تغيير الفيلم أو الفيديو الذي يتم تشغيله ، لكننا لا نريد التوقف والانتقال إلى الكمبيوتر. في ذلك الوقت ، نرغب دائمًا في الحصول على نوع من التحكم عن بعد للكمبيوتر أو المتصفح. الخبر السار هو أن هذا احتمال حقيقي ، وبالتالي ، سنقدم تطبيقًا يتيح لك التحكم في تشغيل مقاطع الفيديو والأفلام في الكومبيرتر من جهاز  أندرويد .

اسمه Netclicker ، وهو تطبيق يجب أن ندرجه في الهاتف الذكي وأيضًا في المتصفح لتغيير ما نراه دون الحاجة إلى النهوض.

ليس هناك شك في أن جهاز التحكم عن بعد هو رمز للراحة التي توفرها التكنولوجيا. جهاز قادر على تنفيذ الإجراءات من مسافة بعيدة عن طريق الإشارة ببساطة إلى المعدات التي نريد إدارتها. في هذا الوقت ، تطورت هذه الأجهزة وتسمح التكنولوجيا الحالية بالاتصال عبر الشبكات اللاسلكية. وبهذا المعنى ، فإن Netclicker قادر على إنشاء اتصال من خلال رمز الاستجابة السريعة لتغيير المحتوى الذي يتم تشغيله في  كروم على الحاسوب باستعمال الهاتف .

تجدر الإشارة إلى أن Netclicker متوافق حتى الآن مع  نيتفليكس و  اليوتوب . هذا يعني أنه يمكنك التحكم في الفيديو على هاذين الموقعين  من تطبيق Netclicker للجوال ، واختيار ما تريد رؤيته وتشغيله في المتصفح.

للوصول إلى هذه الوظائف ، سيتعين عليك أولاً تثبيت امتداد Netclicker  لمتصفح كروم من هذا الرابط . بعد ذلك ، قم بتثبيت التطبيق على هاتفك الذكي من هذا الرابط .  وكما ذكرنا من قبل ، امسح رمز الاستجابة السريعة للإقران. بعد ذلك ، ستتحكم بما يتم تشغيله على متصفح حاسوبك من هاتفك الذكي  .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق