رئيس انتقالي لحج يتفقد سير عمل القيادات المحلية بمديريات يافع ويزور المحور العسكري بلبعوس - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 14 فبراير 2021

رئيس انتقالي لحج يتفقد سير عمل القيادات المحلية بمديريات يافع ويزور المحور العسكري بلبعوس

يافع لحج/خاص : 
تفقد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي وعدد من قيادات انتقالي المحافظة صباح اليوم الأحد 14/2/2021 سير العمل في مقر القيادة المحلية لانتقالي مديرية يهر يافع .

حيث كان في استقباله رئيس القيادة المحلية لانتقالي يهر الأستاذ غالب اليهري وأعضاء الهيئة التنفيذية في المديرية ِ

وخلال الزيارة اطلع الشعيبي على سير عمل القيادة المحلية للمجلس في يهر والعمل التنظيمي من خلال شرح موجز قدمه اليهري عن عمل القيادة في المديريةِ.

بدوره أشاد رئيس المجلس الانتقالي لحج بالجهود التي تبذلها القيادة المحلية في مديرية يهر مشددا بذل المزيد من الجهود لما يتواكب مع المرحلة التي يمر بها شعبنا في الجنوب .

وعقب الزيارة التفقدية لمديرية يهر توجه رئيس المجلس الانتقالي محافظة لحج المحامي الشعيبي والوفد المرافق له  إلى مديرية لبعوس في زيارة تفقدية للمديرية ولمقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بلبعوس يافع حيث استقبله رئيس انتقالي لبعوس الأستاذ علي المطري وعدد من أعضاء القيادة المحلية لانتقالي المديرية والذي ناقش معهم عدد من القضايا التنظيمية في سير عمل القيادة المحلية للمجلس بلبعوس. 
وخلال الزيارة حثهم على بذل المزيد من الجهود للإرتقاء بعمل المجلس في المديرية والتقنين على تفعيل الجانب التنظيمي في العمل مشيدا بالنشاط الميداني الذي تقوم به قيادة المجلس الانتقالي في المديرية .

واختتم الشعيبي زيارته بتفقد مقر  محور يافع في لبعوس    حيث كان في استقباله قيادات المحور يتقدمهم قائد محور يافع عبدالعزيز المنصوري ومدير مكتب القائد  فارس الجوملي وقائد الكتيبة الأولى يسلم الكلدي. وقائد المعسكر خالد القملي  وعدد من القيادات العسكرية .

وأشاد الشعيبي بالانضباط والجهوزية القتالية العالية التي اتسم بها محور يافع وقوات الحزام والمقاومة الجنوبية في التصدي للمليشيات الحوثية في جبهة الحد يافع .

وقال الشعيبي : أن ما تقدمه يافع وأبناءها من استماتة ووحدة الصف في مقارعة مليشيات الحوثية وفي حماية تراب الوطن الجنوبي ليس بالغريب . ((فيافع تاريخ مشرف وتضحيات مستمرة وجسام دائما في الذود عن الجنوب وتراثه الطاهر )).

رافق رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج في زيارته نائبه الأستاذ أحمد محمد العماد .ومدير الإدارة السياسية الأستاذ حسين صالح . ومدير الإدارة التنظيمية الأستاذ حسين الغزالي . ورئيس اللجنة الأمنية العميد محمد عبدالله الشيوحي. ونائب رئيس عمليات المجلس بالمحافظة محمد الداؤودي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق