ترجم أي نص عبر الواتساب لأي لغة بهذا التطبيق - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الاثنين، 15 فبراير 2021

ترجم أي نص عبر الواتساب لأي لغة بهذا التطبيق

عادة ما تكون المحادثة على واتساب مهمة بسيطة للغاية ، حيث لا يتعين عليك سوى كتابة الرسالة وإرسالها حتى تصل إلى الشخص الآخر. ولكن ماذا يحدث عندما تضطر إلى التحدث بلغة لا تتقنها أو لا تعرفها تمامًا؟ لهذه المواقف الاستثنائية ، يمكنك استخدام خدعة بسيطة تساعدك على ترجمة رسائل واتساب الخاصة بك تلقائيًا.

حيلة ترجمة رسائل واتساب مخفية في Gboard 

، لوحة مفاتيح  غوغل . كما نعلم بالفعل ، تعد هذه الأداة واحدة من أكثر إبداعات الشركة  ا ، والتي عملت بشكل جيد للغاية عندما يتعلق الأمر بتزويدها بوظائف شيقة ومبتكرة تجعل الكتابة على هاتفنا المحمول أسهل.

مستفيدة من وجود Google Translate ، قررت الشركة الأمريكية غوغل تحسين لوحة المفاتيح الخاصة بها من خلال دمج مترجمها الشهير فيها. وبالتالي نصل إلى الوظيفة الأساسية التي تتيح لك ترجمة رسائل  واتساب تلقائيًا. للقيام بذلك ، يجب عليك أولاً تثبيت Gboard على هاتفك المحمول من الرابط أسفله .

بمجرد التثبيت والتهيئة كلوحة المفاتيح الافتراضية على الجهاز ، حان الوقت لمعرفة كيف يمكن أن يساعدك Gboard في ترجمة رسائل  واتساب الخاصة بك. ب ونشرح العملية خطوة بخطوة:

افتح  واتساب ، وأدخل المحادثة التي تريد إرسال الرسالة المترجمة فيها وافتح تطبيق لوحة المفاتيح Gboard.

انقر فوق الزر الذي يحتوي على ثلاث نقاط أفقية  الذي ظهر في شريط الأدوات ، في الزاوية اليمنى العليا من لوحة المفاتيح. و  في قائمة الخيارات التي تظهر ، انقر فوق الزر "ترجمة".

في الشريط العلوي الذي ظهر في Gboard ، اختر لغة  الرسالة واللغة التي تريد ترجمتها بها   ، أي أخبر لوحة المفاتيح باللغة التي ستكتب بها والتي تريد ترجمتها إليها.

اكتب الرسالة التي تريد ترجمتها في حقل النص الذي يظهر داخل لوحة المفاتيح وسيقوم Gboard بترجمتها على الفور في حقل نص  واتساب . عند الانتهاء ، فقط أرسل الرسالة التي ترجمها Gboard.

في بعض الأحيان ، تستطيع لوحة مفاتيح  غوغل التعرف تلقائيًا على اللغة التي تكتب بها. إذا قمت ببعض البحث ، فسترى أن لديك عشرات اللغات للاختيار من بينها عند ترجمة رسائل  واتساب الخاصة بك.  

الرابط : Gboard

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق