نقابة النقل الثقيل تنشر توضيحا عن مزاعم انشاء جمعية للسائقين في عدن (بيان صحفي) - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الخميس، 4 مارس 2021

نقابة النقل الثقيل تنشر توضيحا عن مزاعم انشاء جمعية للسائقين في عدن (بيان صحفي)

عدن - خاص : 
نشرت نقابة النقل الثقل م/عدن بيان هام توضح فيه ملابسات ومحاولات فاشلة من قبل المدعو انيس المطري يعمل على خلق فوضى بين سائقي النقل الثقيل التي ستؤدي الى تعطيل حركة النقل التجارية في موانئ عدن.

نص البيان : 

الأخوة / سائقي شاحنات النقل الثقيل - مكتب النهمة - اعضاء نقابة النقل الثقيل  المحترمون.

تهديكم نقابة النقل الثقيل بالعاصمة عدن أطيب وأسمى التحايا وتتمنى لكم مزيدا من النجاح والتوفيق في مهامكم ومسؤولياتكم  الداعمة لتنمية الاقتصاد وحركة النقل التجاري في عدن وعموم محافظات الجمهورية.

الاخوة السائقون رفقاء العمل والكفاح المعيشي ..

لقد نشرت وسائل الاعلام والمواقع الاخبارية عن الاعداد والتجهيز لانتخابات  في النقابة وهذا غير صحيح وما نشر من قبل المدعو انيس المطري لا يمثل السائقين ولا مكتب النهمة بنقابة النقل الثقيل الكائن مقرها في حرم المنطقة الحرة بميناء عدن للحاويات وانما هي انتخابات لجمعية خيرية تريد انتحال اسم وكيان النقابة.

ونوضح لكم حقيقة المذكرة التي تم اصدراها من قبل ادارة الجمعيات في مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل للمدعو انيس المطري هي تخص جمعية خيرية جديدة يعمل انيس على تأسيسها بعد فشله باختراق مكتب النهمة التابع لنقابة النقل الثقيل وعدم مقدرته على عمل فوضى باسم الانتخابات التي يتشدق بها وله مصالح شخصية يريد التسلق عليها باسم السائقين، يحاول من خلال هذه الجمعية استنساخ مكتب اخر للنهمة وهذا مخالف للقانون 35 للعام 2003م و لان ذلك لا يتم الا عبر النقابة العامة للنقل والمواصلات في الجمهورية وليس مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل وذلك بحسب قرارات وزارة النقل واللوائح والاجراءات المنظمة لعمل النقابات.

الأخوة السائقين.. 

ما يقوم به المدعو انيس المطري ومن يدعمه هو تدمير لمكتب النهمة في نقابة النقل الثقيل وضياع لكل ما تم بناءه وتأسيسه لسنوات سابقة من قبل السائقين من أجل الحفاظ على لقمة العيش ومصدر رزق لشاحناتكم واستمرارية حركة النقل بنظام الدور، وجميعكم يعلم كيف كان وضع نقل البضائع وعمل شاحناتكم قبل تأسيس مكتب النهمة والنقابة وكيف أصبح مستقراً بعد ذلك.

وللأهمية أحببنا في هذا البيان أن نوضح لكم ما قام به المدعو أنيس والنوايا الخفية والمبيتة سابقاً من قبله وممن يدعمه لتدمير مكتب النهمة وزرع فتنة بين السائقين و تحويل المكتب إلى جمعية لكي تضيع جميع الصلاحيات التي كان يمتلكها السائقين وهذا يخدم جهات تريد القضاء على المكتب وعلى المصلحة العامة للسائقين ونقابتهم الشرعية.


صادر عن :
 
- نقابة النقل الثقيل - م/عدن
- بتاريخ 4 مارس 2021م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق