د. باعزب يلتقي مدير عام مكتب الإعلام والثقافة والسياحه م/ أبين بحكومة الشباب ويوكد دعمه الكامل لتعزيز العمل المشترك - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الثلاثاء، 23 مارس 2021

د. باعزب يلتقي مدير عام مكتب الإعلام والثقافة والسياحه م/ أبين بحكومة الشباب ويوكد دعمه الكامل لتعزيز العمل المشترك

أبين / خاص / خالد عباد : 
التقى الدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب الإعلام محافظة أبين صباح اليوم بالاخ خالد عبدالله صالح عمر مدير عام الإعلام والثقافة والسياحة محافظة أبين بحكومة الشباب لمناقشة تعزيز العمل الإعلامي المشترك ودعم الشباب والوقوف إلى جانبهم والاستفادة من أمكانياتهم في شتىء المجالات ومنها الجانب الإعلامي على مستوى محافظة أبين .

وخلال اللقاء أكد الدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب الإعلام محافظة أبين على مساندة  مكتب الإعلام والثقافة والسياحة محافظة أبين  في حكومة الشباب  وتسخير كافة الأمكانيات المتاحة وبذل مزيد من الجهد لتحسين جودة الاداء والارتقاء بوضع الإعلام في محافظة أبين نحو الأفضل  ، وخاصة في ضل وجود كوادر إعلامية شابة ومؤهل قادرة على العطاء في شتئ المجالات .

وأشار الدكتور باعزب ألى أن الشباب هم عماد المستقبل والجيل  الواعد بالعطاء ، المشرق بالأمل والذي نعول عليه اليوم ليساهم وبشكل فاعل في  نهضة الوطن ،  ونشر ثقافة السلام ، ومكافحة الظواهر السلبية التي تهدد أمن واستقرار المجتمع ، وهذا مانسعى إليه   لتمكين الشباب وتأهيلهم وبناء مهاراتهم في مختلف الفنون الصحفيه والإعلامية .
وقال لدينا (30) شابا" وشابة من  خريجي قسم الصحافة والإعلام جامعة عدن من ابناء محافظة أبين ، ونسعى حاليا" لتثبيتهم والاستفادة من إمكانياتهم ، ووجودهم مثل رافدا" لتعزيز العمل الإعلامي على مستوى فروع مكاتب الإعلام بمختلف مديريات محافظة أبين والتي تعمل بوتيرة عالية رغم شحة الإمكانيات.

واردف سنعمل على إشراك حكومة الشباب في قطاع الإعلام والثقافة والسياحة  ضمن خطة مكتب الإعلام لعام 2021م  لتعزيز العمل الإعلامي والارتقاء به نحو الأفضل وإتاحة فرص للشباب للإبداع والتألق والعمل على تأهيلهم وبناء قدراتهم في ضمن مشروع المكتب للتأهيل والتدريب وإشراكهم في تنفيذ العديد من الفعاليات والأنشطة المختلفة التي ينظمها مكتب الإعلام محافظة أبين .

من جانبه ثمن  الاخ خالد عبدالله صالح مدير عام مكتب الإعلام والثقافة والسياحة محافظة أبين في حكومة الشباب اللفتة الطيبة من قبل الدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب الإعلام محافظة أبين وحسن الاستقبال ووقوفه الدائم  الى جانب الشباب وكافة الإعلاميين على مستوى المحافظة بمختلف انتماءاتهم الحزبية والسياسية .مؤكدا" على بذل مزيد من الجهد وتعزيز الدور الإعلامي والاستفادة من خبرة  قيادة مكتب الإعلام ممثلة في الأكاديمي الدكتور ياسر باعزب والعمل سويا" وبما يعزز العمل الإعلامي بالمحافظة .

وأضاف لقد عملنا نحن الشباب بتوجيهات مكتب الإعلام محافظة أبين في العام المنصرم 2020 م وضمن المبادرة التوعوية  التي أطلقها مكتب الإعلام تحت شعار (معا" للوقاية من فيروس كورونا) وبمعية الشباب والإعلاميين على مستوى مديريات محافظة أبين وكانت حملة ناجحة ومثمرة ، واليوم وبظهور الجائحة الثانية لفيروس كورونا سنعمل بقصار جهدنا لنشر الوعي الصحي  للوقاية من هذا الوباء الذي هدد العالم بأسرة .
حضر اللقاء الصحفي القدير  محمد الشحيري ومدير الإعلام الداخلي بمكتب الإعلام ناصر الجريري وموظفي مكتب الإعلام محافظة أبين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق