تكريم المشاركين و المبرزين في المسابقات والأنشطه اللاصفيه للبنات في مديرية بروم ميفع - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الاثنين، 1 مارس 2021

تكريم المشاركين و المبرزين في المسابقات والأنشطه اللاصفيه للبنات في مديرية بروم ميفع

الإعلام التربوي بالمديرية : 
كرم مكتب وزارة التربية والتعليم في حضرموت عدد من الطالبات  المبرزين من مدارس مديرية بروم ميفع نظير حصولهن على مراكز متقدمة في عدد من الأنشطة اللاصفية التي أقيمت على مستوى مدارس مديريات ساحل حضرموت خلال الفصل الثاني من العام الدراسي 2020ـ 2021.

وحققت مدارس مديرية بروم ميفع مراكز متقدمة حيث جرى تكريم كل من مجمع بلقيس للبنات 
على حصولها المركز (  الثالت مشترك  ) في مسابقة (التجارب العلمية ) ،
 في حين كرم مجمع بروم الفترة المسائية على حصوله بالمركز (  الاولى ) في مسابقة (  الوسائل التعليمية )....

جاء تكريم طالبات ومعلمات مدارس بروم ميفع في إطار الحفل الخطابي والفني والتكريمي الشامل الذي أقامه مكتب الوزارة في حضرموت تحت رعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني ، من أجل تكريم المبرزين في المسابقات الختامية اللاصفية للفصل الثاني "بنات" من العام الدراسي 2020 ـ 2021.

كما شاركت مدارس مديرية بروم ميفع على هامش الاحتفال التكريمي في معرض الوسائل التعليمية التي أبرزت مواهب الطالبات المشاركات وعكست مدى المهارات والمعارف التي يكتنزونها، وحظيت تلك المشاركات بإشادة وتقدير الجميع الذين زاروا المعرض الذي جرى إقامته على مستوى مدارس مديريات ساحل حضرموت.

وهنئ مدير إدارة التربية والتعليم في مديرية بروم ميفع الاستاذ قائد طالب البهيشي الطالبات والمعلمات المتميزات اللاتي حصلن على المراكز المتقدمة في المسابقات اللاصفية التي أقيمت على مستوى محافظة حضرموت .

مضيفا أن تحقيق هذا الإنجاز يعد شرف وفخر لكل مدارس المديرية وإدارة التربية والتعليم فيها ، لافتا إلى أن المديرية حريصة على المشاركة في مثل هكذا مسابقات وفعاليات تبرز المواهب والقدرات وتنمي المهارات الإبداعية سواء للطلاب والمعلمين .

حضر حفل التكريم كل من الاستاذ علي سليمان باقروان مدير عام مديرية بروم ميفع  والاستاذ قائد طالب البهيشي مدير إدارة التربية والتعليم في مديرية بروم ميفع والاستاذ عوض باطوق رئيس قسم الانشطة في الإدارة والاستاذ صبري بن جماع رئيس المنطقة التوجيهية بالمديرية ،الاستاذ عوض البياضي مندوب إدارة تربية بروم ميفع بمكتب الوزارة في المحافظة إلى جانب مديرة مجمع بلقيس في ميفع الاستاذه مارلين سالم باحويج ، ومديرة مجمع بروم التعليمي للبنات الاستاذه كرامه سرور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق