بدعم من الشاب مروان باقس .. منتدى أنا هنا لأجلك يقيم حفل ترفيهي لأطفال حارة سواحل بزنجبار - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 30 مايو 2021

بدعم من الشاب مروان باقس .. منتدى أنا هنا لأجلك يقيم حفل ترفيهي لأطفال حارة سواحل بزنجبار

زنجبار - خاص - خالد عباد :
بدعم سخي من الشخصية الشابة بمديرية زنجبار الشاب "مروان باقس" نفذ عصر اليوم منتدى أنا هنا لأجلك حفل ترفيهي لأطفال حارة سواحل بمجمع بلقيس التربوي بمديرية زنجبار.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الممتعة والشيقة والألعاب الترفيهية وتوزيع الجوائز على الأطفال.

وتحدث عضو منتدى أنا هنا لأجلك "علاء الدوح" بكلمة شكر فيها داعم الشباب بمديرية زنجبار الشاب "مروان باقس" الذي دعم بسخاً الأحتفالية الترفيهية.

وأضاف بالقول هذا ما يحتاجة أطفال حارة سواحل بشكل خاص ومديرية زنجبار بشكل عام كون اللعب هو البيئة والمتنفس الوحيد للأطفال.

من جانبة قال الأخ صالح شرويط أن الشاب "مروان باقس" يسعى إلى تفعيل مثل هكذا فعاليات والتي يقوم بها منتدى أنا هنا لأجلك والتي من خلالها يتم أسعاد الأطفال والتنفيس عليهم.

موكداً أن الشاب "مروان باقس" على أستمرارة بدعم منتدى أنا هنا لأجلك في قادم المحافل والفعاليات والأنشطة، معبراً عن سعادته بهذه الخطوة معتبراً نفسه جزاء من شباب المنتدى النشطين.


وتقدم عدداً من أهالي أطفال حارة سواحل بالشكر والتقدير والعرفان لمنتدى أنا هنا لأجلك على هذه الفكرة النوعية التي ولأول مرة تطبق كحفل ترفيهي للأطفال ويتم تقديم الجوائز والألعاب.

مختتمين حديثهم بالشكر للشاب "مروان باقس" السباق لدعم مثل هكذا أنشطة، متمنيين أستمرار دعمة لهذا النشاط حتى يشمل حارات مديرية زنحبار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق